مفاجأة بالفيديو.. “موسى”: محلل إسرائيلي يحرض على الجيش المصري بحضور الناشط “وائل غنيم”.. شاهد الندوة
وائل غنيم

أذاع الإعلامي “محمد موسى”، خلال برنامج “خط أحمر”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، تقريراً مصوراً يظهر من خلاله الناشط السياي الشهير “وائل غنيم”، وهو يتحدث عن الوضع المصري وعن الجيش المصري، وتنكين الثورة، والجديد هو حضور محلل إسرائيلي في هذه الندوة.

وتحدث “موسى”، بأن المحلل الإسرائيلي، أكد على ضرورة إجهاض محاولات مصر للنهوض الاقتصادي، موضحاً أنه لو تمكنت مصر من أن تنهض اقتصادياً فلا مستقبل لدولة إسرائيل في المنطقة العربية، ويجب هدم الدول العربية لتحقيق الأمان لتل أبيب، وذلك حسب تصريحات “موسى”.

وتابع “موسى”، بأن المحلل الإسرائيلي، قال موسى”، بأن والعقبة الوحيدة أمامنا في المنطقة هو الجيش المصري، وذلك بحضور العميل “وائل غنيم”، اللي كان قاعد معاهم في هذه الجلسة، حسب حديثه، مؤكداً، تآمر “غنيم” على مصر مع من يريدون هدم الجيش المصري ويروح يقاضيني لو عاوز.

ومن ناحية أخرى، أكد “موسى”، بأن الدولة تتلك  تقارير عديدة لسعي أعدائنا لعرقلة نهوضنا والتقدم نحو التنمية من خلال الضغط الاقتصادي على مصر ، وذلك من خلال إثارة الفوضى بالمجتمع وتشويه صورة التجنيد، للعمل على مقاطعة الشباب عن دخول الجيش والشرطة، متمنيين تحول مصر لبركة من الدماء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.