توقيت مباراة روما القادمة مع بولونيا اليوم الاثنين 11/4 بقيادة اللاعب محمد صلاح
موعد مباراة روما القادمة

موعد مباراة روما القادمة، مباراة روما وبولونيا التي يقود هجوم روما فيه النجم المصري محمد صلاح، في ختام الجولة الثانية والثلاثين من مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتقام المباراة يوم الاثنين القادم 11 أبريل.

يحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة خلف نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر يوفنتوس وفي حوزته 73 نقطة، ويسعى روما لتقليل فارق النقاط بينه وبين نابولي في انتظار تعثر نابولي في أي من مواجهاته القادمة.

على الجانب الآخر يقبع بولونيا في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، بعد فشله في تحقيق الفوز في أيٍ من مبارياته الست الأخيرة، منذ آخر فوز له على أودينيزي في الجولة الخامسة والعشرين.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ويسعى كلا الفريقين في مباراة الاثنين لحصد نقاط المباراة الثلاثة، لتعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي seria A.

من الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح قد أحرز حتى الآن 11 منذ انضمامه إلى صفوف روما، ويسعى لزيادة رصيده من الأهداف خلال مباريات روما القادمة، ليقترب من صدارة هدافي الدوري الإيطالي، الذي يغرد فيه منفردا النجم هيجواين مهاجم نابولي برصيد 30 هدفاً.

موعد جميع مباريات محمد صلاح القادمة خلال شهر أبريل

موعد مباراة روما وبولونيا

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق 11/4/2016 وتقام في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.