وصفة طبيعية للرجال والنساء من البطيخ والليمون لزيادة الرغبة والقدرة بدون آثار جانبية
وصفة البطيخ والليمون

نشر موقع “بولد سكاى” الهندى تقرير لكل الباحثين عن زيادة الرغبة والقدرة بطريقة طبيعية دون الحاجة إلى أدوية لها آثار جانبية إحدى الوصفات الطبيعية تساعد كل من الرجل والمرأة على زيادة الرغبة وزيادة الآداء فى العلاقة الحميمية، بدون أى آثار جانبية تذكر بل العكس له فاعلية قوية.

وأكد التقرير أن وصفة مكونة من البطيخ والليمون تساعد فى الحصول على رغبة أفضل حيث أن البطيخ يحتوى على عناصر غذائية عديدة مثيرة للشهوة، مثل هرمون السيترولين وهرمون الليكوبين، حيث تعمل مادة السيترولين الموجودة فى البطيخ على توسيع الأوعية الدموية بما يعمل على تدفق الدم للأعضاء التناسلية وتحقيق أفضل نشاط.

كما أكد التقرير بأن الليمون يعتبر منشط طبيعى لأنه يحتوى على العديد من المعادن والفيتامينات التى تعمل على زيادة الرغبة والقدرة بين الزوجين فى العلاقة الشرعية.

وصفة البطيخ والليمون :

– يتم تقطيع البطيخ على شكل مكعبات صغيرة وإزالة البذور من قطع البطيخ، ثم ضربها فى الخلاط وغلى العصير على النار مع إضافة بعض قطرات الليمون على البطيخ.

– يتم ترك المخلوط يبرد لمدة ساعة واحدة، ثم يتم وضعه فى زجاجة ويترك فى مكان بارد ويتم تناول ملعقة كبيرة على معدة فارغة مرتين يومياً.

– ينصح بعدم خلط أى مكونات اخرى بخلاف البطيخ والليمون فقط فلا يجب إضافة سكر أو أى بهارات أخرى، ويتم تناول المخلوط وسوف يعطى نتائج مبهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.