ارتفاع سعر الذهب اليوم في مصر الاحد 10/4/2016 بالجنيه المصري وعيا 21 بالسوق المصرية والمصنعية
سعر الذهب اليوم

انخفاض سعر الذهب اليوم، نعرض لكم سعر الذهب في مصر اليوم بعد موجة تذبذب سادت على الأسواق المصرية وخصوصا السوق السوداء وسوق المعادن حيث يعاني الذهب من ارتفاع وانخفاض الأسعار منذ عدة أسابيع في الأسواق المصرية بسبب ارتفاع وانخفاض سعر صرف العملات في السوق السوداء، وقلة الطلب على الذهب وكثرة العرض .

وشهدت سعر الذهب اليوم في مصر ارتفاع بواقع أربعة جنيه في كل جرام ذهب من جميع الأعيرة بعد الانخفاض في الأسعار بالأمس الخميس، حيث من المؤكد أن التذبذب الحاصل في سوق المعادن الصفراء يبعد المواطنين عن الشراء ويتوجهون للبيع لكسب بعض المال والانتظار لحين انخفاض الأسعار لشراء الذهب مرة أخري .

وأكد عضو نقابة الذهب في القاهرة السيد أيهاب أن الأسعار تعاني من تذبذب واضح وسريع وخطير في الأسعار واكد أن السوق السوداء هي السبب الرئيسي في ارتفاع أو انخفاض الأسعار في ظل عدم قدرة البنك المركزي من السيطرة علي سعر صرف العملات في السوق السوداء من خلال طرح عطاءات بكميات كبيرة لموازاة سعر صرف العملات في السوق السوداء مع البنوك وشركات الصرافة .

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب في مصر ارتفاع في ظل الارتفاع المستمر في السوق السوداء وسعر صرف العملات مقابل الجنيه المصري، حيث اكد خبراء اقتصاد في البلاد أن لم يتم وضع قوانين رادعة من طرف البنك المركزي والحكومة المصرية في ظل الاحتقار الحاصل من بعض التجار في السوق السوداء سوف تستمر أسعار الدولار وأسعار الذهب بالارتفاع في البلاد .

تحديث اليوم السبت 9 أبريل:

شهدت أسعار الذهب في البلاد ارتفاع بواقع 2 جنيه لكل جرام ذهب في الأسواق والمحلات ومن المتوقع أن تشهد الأسعار في الأيام القادمة ارتفاع ملحوظ في ظل حالة التذبذب التي تسيطر على السوق السوداء وسوق المعادن الصفراء .

كد نادي نجيب ان سعر الذهب انخفض فى منتصف اليوم نتيجة الركود التي تعاني منه السوق المحلي بسبب غلاء الأسعار فى الأسواق الأخري فى الجمهورية، حيث لم تشهد باقي الأسواق مثل هذا الغلاء منذ عدة سنوات .

حيث سوف نقوم بشكل يومي نشر أسعار الذهب في البلاد وسجلات البورصة بالجنيه المصري والدولار، وتوقع تجار الذهب في البلاد في الأيام القادمة أن تشهد الأسعار ارتفاع ملحوظ، بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء في مصر مقابل الجنيه المصري .

تحديث اليوم الأحد الموافق 10 أبريل:

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد استقرار في الأسعار لليوم الثاني على التوالي، وجاء استقرار سعر الذهب عكس توقعات خبراء الاقتصاد في البلاد وعكس توقعات سكرتير شعبة الذهب وعضو نقابة الذهب في البلاد حيث توقع الجميع أن تشهد أسعار الذهب في الأيام القادمة ارتفاع.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 11 أبريل :

حسب توقعات خبراء الاقتصاد عاودت الأسعار الارتفاع في سوق الذهب بواقع 2 جنيه بكل جرام ذهب في السوق، وجاء هذا الارتفاع فقط بعد يوم واحد من الاستقرار في الأسعار .

نعرض لكم متوسط سعر الذهب في الأيام السابقة في الجمهورية لجميع أعيرة الذهب وتسجيل الأسعار لكل جرام ذهب خلال العشرة أيام السابقة التي تعرض لها السوق لحالة تذبذب واضحة وغير مستقرة .

متوسط أسعار الذهب
متوسط أسعار الذهب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.