مفاجأة.. الفئات التالية محرومة من صرف فارق نقاط الخبز المجانية الشهرية
وزير التموين وفارق نقاط الخبز

مع بداية كل شهر وحتى اليوم العشرين من ذات الشهر يبدأ المواطنين في صرف فارق نقاط الخبز الشهرية وهي عبارة عن السلع المجانية التي يحصل عليها المواطنين في مقابل ما تم توفيره من استهلاكهم من حصتهم الشهرية من الخبز البلدي المدعم والذي يبلغ 150 رغيف لكل فرد مسجل على البطاقة التموينية الذكية للأسرة.

ولهذا أعلنت وزارة التموين عن الفئات التالية المحرومة من صرف فارق نقاط الخبز المجانية من المنافذ التموينية داخل المحافظة الواحدة وهذه الفئات هي:-

1- المواطنين أصحاب البطاقة التموينية الذكية الذين لم يصرفوا الخبز لمدة ثلاثة أيام على الأقل في الشهر لكي يستطيع السيستم معرفة البطاقة عند صرف فارق نقاط الخبز الشهرية.

2-  المواطنين أصحاب البطاقة التموينية الذين استنفذوا كل رصيدهم من الخبز البلدي المدعم.

3- المواطنين الذين لم يقوموا بإستخراج بطاقة تموينية ذكية ولديهم بطاقة تموينية ورقية فقط.

4- فقد البطاقة الذكية أو تلفها أو سرقتها يحرم صاحبها من صرف فارق نقاط الخبز لحين استخراج بطاقة تموينية ذكية جديدة.

5- قيام بعض المواطنين بترك بطاقاتهم التموينية الذكية لدى أصحاب المخابز وقيامهم بصرف كل ما فيها من رصيد لعدم حصولهم على الشيت الالكتروني من صاحب المخبز بعدد الأرغفة المنصرف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الأخ اللى بيتكلم عن الرقابة وضعف مفتشى التموين يا ريت يسأل الوزير خالد حنفي بيدى المفتشين حوافز قد ايه

  2. الأخ اللى بيتكلم عن الرقابة وضعف مفتشى التموين يا ريت يسأل الوزير خالد حنفي بيدى المفتشين حوافز قد ايه

  3. شكرا-شكرا الى وزيرالتموين احسن خمس خطوات منذ عمل منظومة الخبز المحترمة رجاءا عمل رقابةعلى المخابزالعيش اقل من الوزن لانة لايوجدرقابةمن مفتشى التموين فى قرى الشرقية– لايوجد رقابة-لايوجدرقابة-نرجواعقاب المخابز على نقص الوزن للرغيف بضعف الحوافز السخية من قوت الشعب ويعمل نشرةسوداءباصحاب الخابز التى تسرق فى الوزن-الى من يهمة الامر–وهذا يكون رقم /6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.