بالفيديو: حقوقي كبير يفجّر مفاجأة عن إجراء  انتخابات رئاسية مبكرة خلال شهور قليلة بموافقة السيسي
سعد الدين إبراهيم

فجّر الحقوقي الشهير الدكتور سعد الدين إبراهيم مفاجأة من العيار الثقيل في تصريحات صحفية لبعض المواقع الإخبارية، حيث قال إبراهيم أنه ستتم انتخابات رئاسية مبكرة في مصر خلال الشهور القليلة القادمة.

وأضاف مدير مركز بن خلدون في تصريحات صحفية، أن النظام الحالي  اقترب من السقوط وذلك نظراً للأزمات التي تمر بها البلاد في الداخل والخارج ابتداءً من أزمة سد النهضة وحتى مقتل الطالب الإيطالي بالقاهرة والذي أحدث أزمة كبيرة بين مصر والاتحاد الأوربي

وأشار أن مقتل ريجيني أظهر صراع بين أجهزة الدولة، وهذا ما ذكرته  أيضاً الإعلامية لميس الحديدي، وأضاف أنه حرصاً على مصلحة الوطن وبرضاء عبد الفتاح السيسي سيتم إجراء انتخابات رئاسية مبكرة خلال الشهور القليلة القادمة.

وهناك بعض السياسيين  من ربط  بين زيارة الملك سلمان للقاهرة وبين هذا الأمر، وقالوا أن هناك تقارب بين السعودية والإخوان في المنطقة العربية بأكملها، ويظهر هذا جلياً في اليمن بعد الإطاحة برجل الإمارات “بحاح” من رئاسة الوزراء، وتولية اللواء محسن الأحمر القريب من الإخوان نائباً للرئيس، وتوقع نشطاء وسياسيون انفراجة كبيرة في العلاقات بين النظام الحاكم في مصر وجماعة الإخوان  لحين إجراء انتخابات مبكرة تزامناً مع زيارة سلمان للقاهرة غداً.

وهاجم الإعلامي محمد موسى الدكتور سعد الدين إبراهيم بسبب هذه التصريحات متهماً إياه بأنه إخوان ويعمل لصالح الجماعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مش ها يحصل ولو اتعلق من بيوضه هو وبيوض الإخوان ولو زيارة سلمان لمصر بخصوص الموضوع ده ما كانش السيسي رحب بقدومه كان قالله خليك مكانك إنت ودولاراتك وملياراتك وشكرا مش عايزين خدماتك دا إلا إذا كان ليه رأي تاني ورفض إنه يتفطم من صدر آل سعود وعايز يطبللهم ويرقصلهم دي تبقى حاجة تانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.