القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العودة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم في دوري الابطال
مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر يوم الثلاثاء 19/4/216 في بطولة دوري ابطال افريقيا، موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري الابطال، وتقرير شامل عن مباراة العودة لنادي الزمالك ومولودية الجزائر في دور الـ 16 من دوري الابطال هذا العام، تابعونا من خلال هذا المقال وتفاصيل وميعاد مباراة الزمالك القادمة.

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم بعد أن خسر بطولة الدوري المصري بنسبة كبيرة، بعد تأخره عن المتصدر نادي الاهلي بتسع نقاط كاملة، ويحارب نادي الزمالك في مباراته اليوم من أجل الصعود إلى الدور القادم، من أجل المحافظة على البطولة المتبقية له هذا الموسم، ماكليتش يعد تشكيلة رسمية قوية لنادي الزمالك امام مولودية الجزائر اليوم من أجل تقديم أداء قوي ونتيجة مريحه لمباراة العودة في الجزائر بعد عدة أيام.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

النادي الاهلي على موعد مع مباراة قوية أيضا يوم السبت في تنزانيا، ومباراة الاهلي ويانج أفريكانز التنزاني في إطار دور الـ 16 من نفس البطولة، ويعد هذا حافز قوي للفرسان البيض اليوم من أجل المنافسة مع الاهلي في هذه البطولة أيضا، والصعود إلى الدور القادم من أجل احتمالية ملاقاة الاهلي او المواصلة أمامه إلى النهائي.

مباراة العودة سوف تكون بالجزائر، بعد أن فاز النادي الأبيض بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب بالقاهرة، وكل ما عليه هو المحافظة على شباكه نظيفة وعدم استقبال أي أهداف من أجل الصعود إلى الدور القادم.

بعد خسارة الزمالك الاخيرة أمام نادي الاسماعيلي بهدف دون رد، وخسارة ثلاث نقاط مهمة في الدوري المصري هذا العام، فيدخل ماكليتش ولاعبيه مباراة اليوم من أجل أثبات أحقيتهم بارتداء تي شيرت نادي الزمالك، مباراة المولودية اليوم هي اختبار قوي لجميع لاعبي الفريق.

 

 يستعد فريق نادي الزمالك اليوم بالقاهرة لآخر تحضيراته من أجل مباراة مولودية بجاية الجزائري، ويسعى اليوم بمساعدة جماهيره الحاضرة إلى تقديم أداء قوي والفوز في مباراة اليوم من أجل إراحة الفريق في مباراة العودة، وذلك ما أكد عليه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

موعد مباراة الذهاب الزمالك ومولودية الجزائر السبت 9 ابريل:

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك والمولودية الجزائري مساء يوم السبت على ملعب بتروسبورت في التوقيتات الاتية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمال ومولودية الجزائر اليوم السبت:

أعلنت بعض القنوات على النايل سات عن إذاعة مباراة الزمالك في دوري الأبطال اليوم السبت أمام مولودية الجزائر مباراة العودة دور الـ 16 مجانا على النايل سات، وبيان وترددات هذه القنوات كالتالي:

يمكنك أيضا توقع نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر معنا في التعليقات أسفل المقال:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.