أحداث وملخص مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم انتهاء المباراة بنتيجة التعادل 1-1

أحداث وملخص مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم انتهاء المباراة بنتيجة التعادل 1-1

نتيجة مباراة الاهلي ويانج أفريكانز اليوم الهدف الأول للنادي الأهلي عمرو جمال

  • بدأت منذ قليل مباراة الاهلي اليوم أمام يانج أفريكانز التنزاني، وتٌذاع المباراة مباشرة بتعليق مدحت شلبي على قناة أون تي في، وبدأ النادي الأهلي تشكيل الأهلي الرسمي اليوم في دوري الأبطال كالتالي:

شريف إكرامي

صبري رحيل – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد هاني

حسام غالي – أحمد فتحي

رمضان صبحي – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا

عمرو جمال

  • التعادل السلبي يسيطر على المباراة حتى الدقيقة العاشرة.
  • جووووووووول الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق عمرو جمال، بعد عرضية رائعة من عبد الله السعيد، يستقبلها عمرو جمال برأسية متقنة ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي اليوم أمام يانج أفريكانز.
  • هدف التعادل لنادي يانج أفريكانز الآن عن طريق كره خاطئة من اللاعب أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي في مرماه.
  • محاولات من الطرفين من أجل إحراز الهدف الثاني لأحدى الفريقين ولكن دون جدوى حتى الآن.
  • كارت أصفر لشريف إكرامي لتعطيل الكرة في لعب ضربة مرمى للفريق الأحمر النادي الأهلي.
  • باقي خمس دقائق على انتهاء الشوط الأول للمباراة، وما زال التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.
  • انتهاء الشوط الأول مباراة الاهلي ويانج أفريكانز التنزاني بالتعادل بهدف لكل فريق، أحرز هدف النادي الأهلي اليوم في يانج أفريكانز اللاعب عمرو جمال، وتعادل لفريق أفريكانز اللاعب أحمد حجازي عن طريق هدف بالخطأ في مرماه، انتظرونا وبداية الشوط الثاني بعد قليل، ومتابعة نتيجة ملخص وأحداث مباراة الاهلي ويانج أفريكانز اليوم.
  • بداية الشوط الثاني بين النادي الأهلي ويانج أفريكانز الآن.
  • محاولات من الفريقين على استحياء دون جدوى على مرمى الفريقين.
  • تغيير أول للنادي الأهلي وليد سليمان بديلا لرمضان صبحي.
  • التغيير الثاني للنادي الأهلي بخروج حسام غالي ونزول حسام عاشور.
  • نزول الحارس الاحتياطي لفريق يانج أفريكانز بعد إصابة الحارس الأساسي.
  • تغيير ثالث للنادي الأهلي بنزول إيفونا بديلا لمؤمن زكريا في أخر خمس دقائق بالمباراة.
  • 4 دقائق وقت بدل ضائع يحتسبهم حكم مباراة الاهلي ويانج أفريكانز.
  • ضربة جزاء غير محتسبة للنادي الأهلي للاعب ايفونا بعد تدخل من مدافع يانج أفريكانز.
  • انتهاء الشوط الثاني والمباراة بتعادل النادي الأهلي ويانج أفريكانز 1-1، تقدم للنادي الأهلي عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر، وتعادل ليانج أفريكانز أحمد حجازي عن طريق هدف بالخطأ في مرماه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام يانج أفريكانز دور الـ 16 السبت 9/4/2016، نتابع معكم خلال هذا المقال توقيت وميعاد مباراة الأهلي السبت في دوري الأبطال، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في الأبطال، وتقرير شامل عن كل ما يخص مباراة الذهاب بين يانج أفريكانز والاهلي في دور الستة عشر من البطولة الأفريقية هذا العام.

وصلت اليوم الخميس بعثة ولاعبي النادي الأهلي إلى تنزانيا من أجل التحضيرات النهائية لمباراة الاهلي في دوري الأبطال السبت، ويسعى لاعبي المارد الأحمر إلى تحقيق نتيجة إيجابية نسبيا تٌريح الفريق الأحمر في مباراة العودة بالقاهرة بعد عدة أيام، من المنتظر أن يكون موعد مباراة العودة بين الاهلي ويانج أفريكانز بالقاهرة يوم 19 إبريل القادم.

يدخل مارتن يول مباراته الجديدة مع النادي الأهلي بعد تحقيق نتائج إيجابية في الدوري المصري، والفوز على الشرطة في مباراته الأخيرة رغم تلقيه لثلاث أهداف في حارس المرمى البديل أحمد عادل عبد المنعم، وهو ما سيدفع يول الى استغلال عودة حارس المرمى الأساسي شريف إكرامي واشراكه في تشكيلة النادي الاهلي الرسمية اليوم اما يانج افريكانز التنزاني.

منذ قدوم يول وهو يقدم نتائج إيجابية في الدوري المصري وبطولة الأبطال، جعلت الأهلي يبتعد في جدول ترتيب الدوري المصري عن أقرب منافسيه نادي الزمالك بتسع نقاط كاملة، ويضمن بطولة الدوري بشكل كبير، ولعل ذلك سوف يكون دافع للمدير الفني للنادي الاهلي لتشجيع اللاعبين على خوض مباراة قوية أمام أفريكانز، من أجل إراحة لاعبي الفريق في مباراة العودة، في حال قاموا بتسجيل هدف على الأقل دون تلقي أهداف، ليتمكن النادي الاهلي من الاستمرار في بطولته المفضلة التي حصل عليها 7 مرات كأكثر نادي في أفريقيا يحصل على البطولة.

  • أخر أخبار مباراة الاهلي ويانج أفريكانز في دوري الابطال:

يتابع النادي الاهلي الآن حصته التدريبية يوم الجمعة بعد أداء لاعبي الفريق لصلاة الجمعة بتنزانيا، ويشدد المدير الفني مارتن يول على جميع لاعبيه الجدية في هذه المباراة، وتلافي الأخطاء التي يقع بها النادي الأهلي في مبارياته الأخيرة، ويشدد أيضا على أهمية نتيجة مباراة الاهلي ويانج أفريكانز اليوم، والتي سوف تريح الفريق في مباراة العودة بالقاهرة.

أعلنت اليوم قناة النادي الأهلي عن إذاعة مباراة الاهلي ويانج أفيركانز صوت فقط، من أجل متابعيها في الوطن العرب، ولمعرفة التردد بالأسفل، ويمكنك أيضا معرفة تردد جميع القنوات التي تنقل مباراة الاهلي ويانج أفريكانز مباشرة ومجانا مساء اليوم السبت من الترددات بالأسفل.

نادي الزمالك على موعد أيضا مع مباراة قوية في نفس الدور بالقاهرة ومباراة الزمالك ومولودية الجزائر، ولمعرفة تفاصيل موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك من هنـــا.

توقيت وموعد مباراة الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا يانج افريكانز:

يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ 16 بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم 9/4/2016 في التوقيتات التالية:

  • الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز دوري ابطال اوروبا السبت:

أعلنت بعض القنوات المصرية عن بث مباراة الاهلي ويانج افريكانز التنزاني يوم السبت على بعض القنوات المفتوحة على النايل سات، وهذه القنوات هي:

توقع نتيجة مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم في دوري الابطال:

يمكنك مشاركتنا ومشاركة الاعضاء في التعليقات أسفل المقال، لتوقع نتيجة مباراة الاهلي اليوم السبت في دوري الابطال، ننتظر تعليقاتكم.