مباراة الزمالك اليوم ومولودية بجاية تشكيلة المباراة المتوقعة دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك ومولودية بجاية

نرصد لكم موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية في إطار منافسة دوري أبطال أفريقيا دور الستة عشر من البطولة لهذا العام، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك ومولودية بجاية سوف تنطلق من استاد بتروسبورت في القاهرة في إطار مباراة الذهاب وسوف نضع لكم القنوات الناقلة للمباراة.

حيث سوف يسعى فريق الزمالك من مداواة جراحه من خلال هذه المباراة بعد الهزيمة الأخيرة في إطار منافسة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وخسارة المباراة الأخيرة أمام فريق الدراويش الإسماعيلي بهدف نظيف، ليبتعد الزمالك عن المتصدر فريق الأهلي بفارق النقاط .

وأكدت تقارير صحفية أن مدرب فريق الزمالك قد اجتمع مع مهاجمي الفريق لتصحيح الأوضاع في الفريق والصيام التهديفي لبعض اللاعبين في الفريق، وطالب المدرب ماكليش من مهاجمي الفريق خلال الجلسة حسب تصريحات أحد الصحف المقربة من أسوار النادي الأبيض انه يريد من لاعبي الهجوم ترجمة الفرض لأهداف والاعتماد على الفرص المرتدة في المباريات.

وأفادت أخبار صحفية عن حدوث حالات أغماء وإصابات بين جماهير فريق الزمالك التي حاولت الحصول على تذاكر مباراة الزمالك ومولودية بجاية في إطار منافسة دوري أبطال أفريقيا، وغضبت جماهير نادي الزمالك أمام مقر النادي بسبب سوء تنظيم الجماهير وسوء بيع التذاكر لرابطة الوايت نايتس وجماهير الفريق الأبيض .

صرح مدرب حراس فريق الزمالك أيمن طاهر بعد موجة الأخبار التي أعلنت في الأواني الأخيرة عن مفاوضات سرية بين حارس مرمي الزمالك احمد الشناوي والقلعة الحمراء، وأكد طاهر أن الشناوي يمتلك بعقد لمدة ثلاثة سنوات مع نادي الزمالك ولم يقم بأي مفاوضات مع أي نادي واكد طاهر أن الشناوي سوف يخرج من الزمالك فقط للاحتراف الأوروبي فقط ولن يستغل الشرط الجزائي في عقده .

  • تشكيلة فريق الزمالك المتوقعة :

    حراسة المرمى: احمد الشناوي.
    خط الدفاع: احمد دويدار ، محمد كوفي ، عمر جبر ، حمادة طلبة.
    خط الوسط:معروف يوسف ،طارق حامد ، أحمد توفيق.
    خط الهجوم: أيمن حفني ، مايوكا ، كهرباء

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية

  • الساعة 20:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 20:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 20:00 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية

  • ON tv
  • الحياة
  • نايل سبورت

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.