بالفيديو: منديل الملك سلمان يثير جدلاً كبيراً.. وهذه الحقيقة كاملة
زيارة الملك سلمان لمصر

ألقت كثير من وسائل الإعلام الضوء على واقعة إلقاء حارس الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، لمنديل على أرض مطار القاهرة قبل أن يهبط الملك إلى أرض المطار باستخدام السلم الكهربائي.

الأمر استحكم مزيداً من الإيضاح عن الحارس المخلص للعائلة الملكية السعوية، والذي يهتم بكل تفاصيل صحة وسلامة الملك ومدى استعداده للتضحية من أجله، كذلك شرح تفاصيل الموقف الذي فسره البعض على هواه الشخصي.

ثلاث وقائع هامة حول منديل الملك سلمان

أولاً: تم تجهيز المنديل قبل أن يخرج الملك من الطائرة كما أوضحه الفيديو المرفق، وهو مخصص للوضع على سير السلم الكهربائي أثناء الهبوط والصعود إلى الطائرة، لئلا تتواجد جراثيم أو أتربة على السير فتؤثر على صحة الملك.

ثانياً: فور وصول الملك سلمان لنهاية السلم الكهربائي، قام بتسليم المنديل إلى الحارس الشخصي، والذي أخذه ووضعه على سلم الطائرة وليس على أرض المطار كما أشيع، ومن جانبه قام مسئول البروتوكول بدفع المنديل إلى مقدمة الممر.

ثالثاً: فإن قيام الحارس الشخصي بالتخلص من المنديل بهذه الطريقة يعكس الدوافع الأمنية، التي توجب أن لا يوجد عائق بينه وبين سلاحه في حال تعرض الملك لإستهداف، كذلك ليس من المقبول بروتكولياً أن يظهر حارس ملك كحجم ملك السعودية ممسكاً بمنديل أثناء القيام بعمله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.