صحف إيطالية تفضح اسم صاحب الرسالة المجهولة بخصوص مقتل ريجيني
رجينة وعمر عفيفي والرسالة المجهولة

كشفت عدة صحف إيطالية عن اسم صاحب الرسالة المجهولة التي تلقتها جهات التحقيق والصحف الإيطالية بخصوص تفاصيل قتل الشاب الإيطالي “جوليو ريجيني”، واستغلتها بعض الأطراف لتأجيج القضية لدرجة التهديد بقطع العلاقات المصرية الإيطالية بعد اتهام جهات امنية مصرية بالضلوع بقضة مقتل ريجيني.

وأوضحت صحيفة “لتسيمو الإيطالية” أن الشخص المجهول الذي يقف وراء الرسالة التي وصلت للصحف الإيطالية هو ضابط الشرطة المصري الهارب بالولايات المتحدة “عمر عفيفي”، وانه هو صاحب الرسالة المجهولة والتي اتهمت أجهزة أمنية مصرية بالضلوع بقضية مقتل ريجيني.

واستندت الصحيفة الإيطالية لما نشرة “عمر عفيفي” على صفحته الشخصية مع بداية الأزمة، ويتطابق وما جاء بنص الرسالة المجهولة، بخلاف تعليقاته بعد نشر الرسالة المجهولة على صفحات الصحف الإيطالية ومطالبة عفيف  الدولة الإيطالية بمعاقبة القتلة، والتي اعتبرتها الصحيفة تحريض ضد الدولة المصرية بدون معلومات محققة أو سندات قانونية.

وأشارت صحيفة ” أسكا نيوز” الإيطالية أيضا لصاحب الرسالة المجهولة، واتهمت عمر عفيفي بالوقوف وراء الرسالة المجهولة وصاحبها، وأنا ما جاء بها من تفاصيل كان بغية تضليل سير التحقيقات  والمحققين للتوصل لقاتل الشاب الإيطالي ريجيني، وأكدت الصحيفة قيام أجهزة الأمن الإيطالية بالتأكد من مدى صحة الرسالة المجهولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.