مباراة الاهلي اليوم ويانج أفريكانز السبت 9/4/2016  متابعة النتيجة (1/1) الهدف الاول لعمرو جمال
النادي الاهلي

موعد مباراة الاهلي اليوم، نقدم لكم توقيت مباراة الاهلى ويانج أفريكانز التنزاني اليوم السبت فى دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة فى إطار مباراة الذهاب لدور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا، ويستعد الأهلي المصري لمواجهة يانج أفريكانز فى دار السلام بعدما سافرت بعثة الفريق برئاسة عبد العزيز عبد الشافي، مدير الكرة بالنادي من أجل أداء مباراة يانج أفريكانز والتى تعد هامة للأهلي قبل مباراة العودة فى ذات الدور ليقوده بعد ذلك لدور المجموعات والذي غاب عنه الأهلي العام الماضي .

نتيجة مباراة الاهلى ويانج افريكانز (0/1) تقدم الاهلى بهدف عن طريق عمرو جمال فى الدقيقة 11 .

أحمد حجازى يحرز هدف بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 19 من الشوط الاول .

وبخصوص تشكيل الأهلي  أمام يانج أفريكانز التنزاني فقد إختار مارتن يول، المدير الفني للأهلي تشكيلا مكون من :

حراسة المرمى: شريف اكرامي

خط الدفاع: محمد هاني وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل

خط الوسط: أحمد فتحي وحسام غالي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا

خط الهجوم: عمرو جمال

وبشان القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز من المنتظر أن تقوم قناة ontv بنقل مباراة الاهلي على قنواتها على أن تبدأ القناة بستديو تحليلي فى تمام الساعة الواحدة عصرا .

يبدو ان قناة ontv هي الوحيدة صاحبة حقوق نقل مباراة الاهلي ويانج أفريكانز التنزاني فى دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى لاقت تساؤلات كبيرة حول اخبار إذاعة المباراة على أي من القنوات .

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني القادمة .

موعد المباراة : السبت 9/4/2016

توقيت المباراة : الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .

بلد المباراة : تنزانيا .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ويانج أفريكانز : قناة ontv والحياة 2 .

تفاصيل اكثر عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز 

أخبار إستعدادات الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني.

من المنتظر أن يحسم مارتن يول، التشكيل المرتقب للنادي الاهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني خاصة وأن الأهلي يستفيد تلك المرة بعودة شريف إكرامي لتشكيل المباراة الأساسي ومن المنتظر أن يقوم يول بالدفع به خاصة بعد تلقي أحمد عادل عبد المنعم ثلاث أهداف فى مباراة الشرطة الفائتة وتعافي شريف إكرامي من الإصابة التى لحقت به .

أكد مدافع يانج أفريكانز التنزاني أن فريقه لايخشي الأهلى على الإطلاق مؤكدا قدرته على إيقاف هجوم الأهلى وأن يانج يمكنه تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب .

لن يكون أمام مارتن يول، المدير الفنى للأهلى فرصة أخرى سوى الخروج بنتيجة جيدة تعطيه نوع من الراحة فى مباراة الذهاب.

يعقد مراقب مباراة الاهلى ويانج افريكانز ومندوب عن الاهلى ويانج مؤتمرا صحفيا تنسيقيا للمباراة للاتفاق على زى المباراة وموعد مغادرة اللاعبين والتوجه لأرض الملعب .

يواصل الأهلى إستعداده لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى من خلال تدريب على الملعب الرئيسي للمباراة ويعقد يول محاضرة فنية للاعبين للحديث حول نقاط القوة والضعف فى الفريق التنزانى .

أعلن مدحت شلبي أن قناة ontv نجحت فى شراء حقوق بث مبارتي الأهلي ويانج أفريكانز والمقرر لها السبت وأنه سيكون هناك ستديو تحليلي بدءا من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعات الأولي من صباح الأحد من أجل تحليل أداء لاعبي الاهلي وتحليل نتيجة المباراة بعدما تمكنت شركة برومو ميديا من شراء حقوق بث مبارتي الأهلي والزمالك فى بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وبخصوص توقع سير المباراة، فمن المنتظر أن يبدأ الأهلى المباراة متحفظا من أجل إمتصاص إندفاع يانج افريكانز واللعب على الهجمات المرتدة ومحاولة إستغلال الفرص المتاحة للفريق ثم محاولة إنهاء المباراة من كرة ثابتة، ويحرص مارتن يول على إمتلاك وسط الملعب بشكل كبير .

أكد المدير الفني لفريق يانج أفريكانز قبل مواجهة الأهلي أنه يضع كل تركيزه على مباراة الذهاب وأنه يحترم فريق الاهلي ويعلم أهم لاعبيه وهم عمرو جمال ورمضان صبجي، مؤكدا انه لايضع أي حسابات للمباراة سوي الأداء الجيد .

يسعي الاهلي فى مباراة الذهاب لتحقيق عدة أهداف اهمها تحقيق الفوز على يانج أفريكانز وسط جماهيره، حيث يدرك الأهلي صعوبة يانج أفريكانز والذي يتمتع بتنظيم دفاعي قوي وأنياب هجومية قوية مما يجعل الأهلي حريص فى إنهاء الهجمات وعدم الإفراط فى الهجوم ولعب مباراة تكتيكية قوية .

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إجراء أي لقاءات إعلامية مع الإعلام التنزاني بغية تحقيق نوع من التركيز مع الأهلي فى الوقت الراهن قبل مباراة يانج أفريكانز فى ذهاب دور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا والتى تقام اليوم السبت فى تمام الثالثة عصرا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.