تعرف على عادل معوض الذي ذكره السيسي معايرة للجانب الإيطالي في قضية ريجيني
عادل معوض

ما زالت أزمة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني الذي وجد مقتولا على أحد الطرق في مصر، تلقي بظلالها على الأحداث الجارية في مصر،  إلا أنه بعد بيان البرلمان الأوروبي الذي هاجم فيه مصر وقدم عدة توصيات لدول الإتحاد الأوروبي بشأن مقتل ريجيني، حيث تهدف هذه التوصيات إلى تحفيز هذه الدول على مصر، فما كان رد فعل السيسي على ذلك في أحد حواراته مع إحدى الصحف الإيطالية إلا أنه ذكرهم بمواطن مصري يدعى عادل معوض.

حيث قال السيسي أن هناك مواطن مصري يدعى عادل معوض يبلغ من العمر 50 عاماً مختفي منذ 7 شهور، وبالتحديد يوم 2 أكتوبر 2015، وهو أمر أدهش كل المصريين عندما تساءلوا عن مصير هذا المصري الذي لم يكن يعرف عنه أحد شيء لولا قضية ريجيني.

وفي إتصال تليفوني لزوجة عادل معوض، أكدت خلاله أن زوجها مختفي منذ 2 أكتوبر، وأنه كان يعمل طباخاً في روما ، وأنه كان يستعد للنزول إلى مصر قبل إختفاؤه لإتمام زفاف نجلته، إلا أنه لم يحضر لمصر ولا يعرفون عنه حتى الآن أي شيء، كما أضافت زوجته أنها سافرت مع زوجها إلى روما 3 مرات قبل ذلك، وهو يتمتع بسمعة طيبة وعلاقات جيدة هناك وطالبت الزوجة السيسي بالتدخل للكشف عن ملابسات إختفاء زوجها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عذر أقبح من ذنب … تعايرهم انهم هم كمان بيخطفوا ويعذبوا زينا ؟ .. طيب هم أقاموا الدنيا ولم يقعدوها علشان واحد من شعبهم … انت عملت ايه وقت ما عرفت اللى انت بتقوله .. صباح المهلبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.