هل تعاني من ضعف الرغبة والقدرة الجنسية..إليكم الحل وصفة طبيعية بدون أدوية
مشروب-البطيخ-بالليمون

نقدم لكم واحدة من الوصفات الطبيعية التي نشرها أحد المواقع الهندية الشهيرة، وتعمل على زيادة القدرة والأداء الجنسي سواء للرجال أو النساء، خاصةً ممن يعانون من ضعف الرغبة الجنسية، وبدون استخدام أدوية أو مواد كيميائية قد تسبب ضرر للصحة.

ونشر موقع “بولد سكاي الهندي” تقرير عن احد الوصفات الطبيعية التي تعتمد على مكون من الليمون والبطيخ، لهما تأثير قوي ومفيد لزيادة الرغبة الجنسية لدى المتزوجين، وتحسن من الأداء الجنسي سواء كان للرجل أو المرأة، ولا ينتج عنها أي أثار جانبية.

وأشار موقع “boldsky” الهندي لفوائد ومميزات الوصفة الطبيعة وطريقة تحضيرها، وللخصائص الذي يتميز بها البطيخ وما يحويه من عناصر هامة للجسم وبالتحديد لزيادة القدرة الجنسية والتي من أهمها عصر السترولين الذي يعمل على زيادة اتساع الأوعية الدموية وبالتالي تدفق الدم بكميات كبيرة للأعضاء التناسلية لدى الجنسين وبالتالي زيادة الرغبة و النشاط والأداء الجنسي.

أوضح الموقع الهندي أيضا فوائد الليمون في العملية الجنسية وما يحتويه من عناصر هامة تشمل معادن وفيتامينات، والآن نقدم لكم خطوات إعداد وصفات الخلطة الطبيعة من الليمون والبطيخ لزيادة القدرة الجنسية بالصور.

خلطة البطيخ والليمون لزيادة الرغبة والأداء الجنسي

نقدم لكم الآن خطوات تجهيز الوصفة الطبيعة المتكونة من خليط البطيخ والليمون ولها فوائد كبيرة في تحسين القدرات الجنسية لدى الرجال والنساء، والخطوات كما ذكرها الموقع الهندي “ذا بولد”  والتي أطلق عليها مسمى ” Natural Viagra Drink For “Stronger Love In Bed   وبدون أي إضافات كيماوية أو بهارات، والخطوات كما يلي:

الخطوة الأولي

تقطع ثمرة البطيخ لقطع صغيرة وتنقى من البزر.

وصفة البطيخ واليمون

الخطوة الثانية

ضرب قطع البطيخ في الخلاط.

9

الخطوة الثالثة

غلي عصير البطيخ وإضافة بعض من قطرات الليمون.

34

الخطوة الرابعة

يوضع الخليط في زجاجة بعد أن يتم تركة لمدة ساعة كي يبرد، ويترك الخليط بمكان بارد أو جاف.

خليط البطيخ والليمو8

الخطوة الخامسة

يتم تناول ملعقة كبيرة من الخليط بواقع مرتين يوميا بشرط أن تكون المعدة فارغة.

خليط البطيخ والليمون8وشدد الموقع على من يقوم بإعداد وصفة البطيخ والليمون على عدم إضافة أي عناصر أخرى سواء طبيعية أو كيميائية مثل السل أو البهارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.