حسني يصف مشاريع السيسي بمغامرات جحا، ورئيس هيئة قناة السويس بأبو لمعه
حازم حسني

وصف أستاذ العلوم السياسية حازم حسني  مشروع قناة السويس الجديدة  والذي تم افتتاحه في مثل هذه الأيام  من العام الماضي وكلف الدولة مليارات الجنيهات “بمغامرات جحا”، وقبيل افتتاحها  قيل في الإعلام أنها ستكون هدية مصر  للعالم أجمع وسوف تغير الحياه على وجه  الأرض وسوف تُدر دخلاً لمصر والمصريين بعشرات المليارات من الدولارات، وتم افتتاحها في حفل مهيب حضره كل زعماء العالم.

ويبدو أن حسني لا يعجبه مشروع القناه الجديد حيث قال في تغريدة له على حسابه الشخصي بالفيس بوك  “جحا لسه بيقاوح” وأضاف ” من ستة فاتت، ومن قبل ما يفتتحوا هدية مصر للعالم، كتبت هذه الكلمات … بس يظهر جحا لسه بيقاوح … من حقه، مادام فيه ناس واخداه على قد عقله ومسايراه في مشاريعه اللي ح تغير وجه الحياة في مصر، وعمال يكسر عليها بيض من غير كسوف”

وأعاد نشر تغريدة قديمة نشرها في مثل هذه الأيام من العام الماضي وكان  قال فيها ” الله يرحمك يا جحا، تصريحات الأخ أبو لمعة، الذي يرأس مؤقتاً هيئة قناة السويس لحد ما يبان لها صاحب، بتفكرني باللي قاله جحا وهو رايح السوق بشوية بيض يبتدي بيهم مشروع استثماري، بيع وشرا على ودنه – ينتهى بأن يجعل منه أغنى أغنياء قومه!! … بس يا خسارة، البيض وقع منه قبل ما يوصل السوق … وتوتة توتة فرغت الحدوتة، وربنا يعوض علينا عوض الصابرين .. قولوا “آمين”.

حسني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.