بالفيديو.. متصل يوجه سؤال محرج للشيخ “ميزو”: “هل تقبل أن تكون زوجتك راقصة؟”.. والرد مفاجأة!
الشيخ ميزو

مازالت تصريحات الشيخ “عبدالله نصر” الشهير بالشيخ “ميزو”، تواصل تصدرها لوسائل الإعلام، وخاصةً أنه اصبح ضيفاً على معظم رامج التوك شو، التي تتناول الموضوعات المثيرة، وخلال لقائه بأحد البرامج الفضائية، تعرض “ميزو”، لموقف محرج على الهواء، بسبب فتاوه الخاصة بأن الرقص الشرقي ليس حرام.

ووجه “مواطن” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي “محمد الغيطي” ببرنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC”، للشيخ “ميزو”، سؤالاً محرجاً، وهو: “هل تقبل أن تكون زوجتك راقصة ويشاهدها الجميع”؟.

الأمر الذي أدى لانفعال الشيخ “ميزو”، قائلاً “في فرح في مصر مفيهوش ناس بترقص، ولا الحرام عندكم في أوقات واوقات، هل بيت في مصر العريس والعروسة فيه مبيرقصوش”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بما انك قولت العريس و العروسة بيرقصوا فى كل الافراح يعنى مافيش فصل خلاص نحضر فرحك و نشوف مراتك و هى بترقص سواء معاك او صديقات العروسة او اصدقائها عادى بقى يا شيخ ديزو

  2. نعم ياشيخ أنا عمرى ما رقصت لا فى فرح ولا فى غرفة النوم وكذلك زوجتى وإخوتى وأخواتى وكل الوسط المحيط بى ولى علاقة بهم لم أرى منهم يرقص ولو مرة واحدة أما عن سؤالك عن رقص الناس فى الأفراح أو العريس والروسة فى بيتهم المفروض أن البيوت مغلقة على أصحابها ولهم الحرية يفعلون ما شاؤا والافراح يجب الفصل بين السيدات والرجال ولكن هذا ليس موضوع الفتوى ولا السؤال وأعيد عليك السؤال هل ترفض من أمك وزوجتك وبنتك الحجاب وتقبل منهم الرقص للرجال

  3. هذا الميزو سفيه وانا متأكد انه يعلم ان ما يقوله تفاهات ولكن للاسف يجد من يلمعه اعلاميا. اعلم يا ميزو انك ستنزل الى القبر يوما فماذا عندها القول يا مأجور؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.