القنوات الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك بدور 16 دوري أبطال إفريقيا السبت 9-4-2016
القنوات الناقلة مباريات الأهلي والزمالك

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراتي الأهلي ويانج افريكانز، وكذلك الزمالك ومولودية بجاية الجزائري، ضمن مباريات جولة الذهاب من دور 16 بدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، والتي من المنتظر إقامتها يوم السبت المقبل الموافق 9-4-2016، وستنقل عبر عدة قنوات مفتوحة على القمر الصناعي المصري نيلسات.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

الأهلي يدخل اختبار إفريقي جديد أمام يانج أفريكانز التنزاني، بمباراة الذهاب التي سيستضيفها ملعب الفريق التزاني ووسط جماهيره، ويأمل الأهلي في عبور مباراة الذهاب من دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا، بنتيجة طيبة تحقق له الصعود لدور المجموعات.

مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري

الزمالك والذي يستضيف فريق مولودية بجاية الجزائري، على ملعب بتروسبورت السبت القادم، وسيسعى الزمالك للخروج من أثار الهزيمة القاسية التي مني بها من فريق الإسماعيلي بمباريات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم وأبعدته عن المنافسة على لقب الدوري، وزادت  الفارق بينه والأهلي.

مباراة الذهاب بين الزمالك ومولودية بجاية الجزائري، سيكون لها طابع خاص خاصة وان الزمالك مطالب بتحقيق نتيجة بالفوز على منافسة الجزائري قبل خوض مباراة العودة على ملعب مولودية بجاية الجزائري، ولا بديل للزمالك عن الفوز إن أراد لاعبيه الاستمرار في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة من عصر القاهرة، فيما تبدأ مباراة الزمالك و مولودية بجاية الجزائري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات دور 16 من دوري أبطال إفريقيا لمباريات الأهلي والزمالك

تنقل مباريات دور 16 من دوري أبطال إفريقيا  للأهلي والزمالك، عبر القنوات المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري،  وهي :

  • الحياة 2 الفضائية
  • النيل للرياضة
  • قناة أون تي في

تحديث:

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي ونادي الزمالك عن قائمتي الأهلي والزمالك ببطولات إفريقيا  دوري الأبطال، وشهدت قائمة الأهلي عودة ثلاثة من عناصر الأساسية منهم حارس المرمي شريف إكرامي بخلاف نجم الأهلي وقائدة حسام غالي، وجاهزية صبري رحيل أيضا.

تحديث:

يمكنكم متابعة التغطية الحية والوصف التفصيلي لمباراة الأهلي ويانج أفريكنز، وكذلك مباراة الزمالك ومولدية بجاية الجزائري عبر تغطية إذاعة الشباب والرياضة المصرية، عبر موجات بث الراديو على الموجة المتوسطة، وكذلك موجات FM.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.