نتيجة مباراة الهلال والجزيرة اليوم في دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال والجزيرة اليوم

نتيجة مباراة الهلال والجزيرة  1 / 0 للهلال ، نهاية المباراة بفوز الهلال على الجزيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، بهدف دون رد أحرزه ألميدا في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليصل للنقطة رقم 8 في المركز الثاني.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والسعودي و الجزيرة الإماراتي، في الجولة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بتقدم الهلال بهدف عن طريق اللاعب إيلتون ألميدا في الدقيقة 37 من بداية المباراة.

بهذه النتيجة يصل الهلال للنقطة الثامنة في المركز الثاني، بينما يودع الجزيرة البطولة وهو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

يخوض الهلال والجزيرة مبارتيهما الثانية بالبطولة لحساب المجموعة الثالثة، التي يتصدرها فريق تركتور سازي تبريز، برصيد تسع نقاط من أربع مباريات، بينما يحل الهلال في المركز الثاني برصيد خمس نقاط قبل انتهاء مباراة اليوم، ويتذيل الجزيرة المجموعة برصيد نقطة واحدة، تحصل عليها من مباراة الذهاب والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

يسعى الهلال في مباراة اليوم للحاق بتبريز في المقدمة، بينما يسعى الجزيرة للخروج من كبوته ويتقدم في ترتيب المجموعة، ليحافظ على حظوظه في التأهل عن مجموعته، وتخطي باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.