تفاصيل زيارة الملك سلمان لمصر ومشروعات مهمة سيتم تنفيذها
زيارة الملك سلمان لمصر

زيارة الملك سلمان لمصر هي الحدث الأبرز الذي سيتم غدا، حيث ينتظر الكثير من المصريين وصول خادم الحرمين في زيارة تاريخية لمصر، وقد قال الصحف السعودية عن زيارة الملك سلمان لمصر أنها زيارة تأتي في وقت حرج جدا، وفي ظل أزمة كبيرة جدا تمر بها منطقة الشرق الأوسط، والزيارة جاءت بعد دعوة تلقاها الملك سلمان من الرئيس السيسي.

يصل الملك سلمان مصر يوم الخميس على رأس وفد يضم 60 شخصية سعودية هامة، وأن الزيارة ستحمل الكثير من الخير لمصر، وسيقوم من خلالها الملك سلمان بعمل الكثير من الزيارات، والمقابلات، وجولات تم الإعداد لها مسبقا.

وقد وصل اليوم وفد من السعودية لكي يتم الاستعداد لزيارة الملك سلمان لمصر، وقد كشفت عدد من الصحف أنه من المنتظر أن يقوم الملك سلمان بإلقاء خطاب في البرلمان المصري يوم الأحد القادم، ومن المنتظر أن يتم التنسيق خلال هذه الزيارة لعدة مشاريع هامة جدا.

هذه المشاريع هي جامعة الملك سلمان في مدينة الطور، أيضا مشروع عمل تجمعات سكنية في سيناء، و13 تجمع زراعي هناك، وإنشاء محطة معالجة ثلاثية لمياه الصرف في سيناء، تعتبر زيارة الملك سلمان لمصر تجسيدا لعمق العلاقات القوية بين مصر، والمملكة والتي بدأت منذ عام 1923 حتى الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.