إبراهيم عيسى منتقداً الحكومة “أحمد زي الحج أحمد”
إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، في برنامجه لدي أقوال آخري علي نجوم إف إم أن النظام لم يتغير ولا يوجد جدوى من تغييره، مشيراً أن الحكومة وأجهزة الأمن تحاول أن يسير ورائها الشعب كالخرفان .

وأعلن إبراهيم عيسى أنه مع إستمرار الحكومة الحالية لأنها لم تفرق شئ عن غيرها من الحكومات، وقال على رأي المثل “أحمد زي الحج أحمد”، وعبر إبراهيم عيسى عن إستيائه من الحكومة الحالية والحكومات السابقة بسبب فشلهم جميعاً.

وأضاف إبراهيم عيسى، أن الشعب المصري عان الكثير ويعاني الأكثر في ظل هذه الحكومات التي لا جدوى منها ولا فائدة، وأشار بأنه يجب الصبر والتحمل وعدم الإستسلام لليأس من أجل بقاء الدولة المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.