بالفيديو محامي مبارك يكشف حقيقة ما جاء في وثائق بنما عن علاء مبارك
المحامي فريد الديب

منذ أيام قليلة قامت وسائل الإعلام الغربية بنشر بعض الوثائق التي تثبت تورط بعض رؤؤوساء الدولة السابقيين والحاليين وأسرهم، وقد عرفت هذه الوثائق بإسم وثائق بنما وقد كان علاء مبارك أول ضحايا هذه الوثائق، حيث أثبتت هذه الوثائق تورطه بتهريب أموال من الخارج للتهرب من الضرائب وإنشاء شركه لتنفيذ ذلك.

وقد قام فريد الديب، محامي حسني مبارك بالتعليق على ماتم نشره عن علاء مبارك في هذه الوثائق، قائلا أن الإعلام إستغل جهل الناس عن الشركه التي تم الإعلان عنها في الوثائق لتثبيت تهمة تهريب الأموال على علاء مبارك.

كما أضاف الديب في برنامج على مسؤليتي الذي يذاع على قناة صدى البلد في مكالمة تليفونيه له، أن الشركه التي تم الإعلان عنها في الوثائق موجودة في أنحاء العالم، ويوجد منها شركات تملك قنوات مصرية فضائية وتعمل حاليا وصحف وجرائد، كما قال أن هذه الشركات قانونية ومشروعه، كما أن لها إستثمارات في مصر.

أما بالنسبة لعلاء مبارك، فإنه لا يخضع لقانون الكسب الغير المشروع، لأنه ليس موظفا أو عضو في أي حزب سياسي، والشركة التي تم الإعلان عنها في الوثائق مشهرة من عام 2006 ، والسبب وراء قيام رجال الأعمال بإنشاء هذه الشركات، أنها تمنح تيسييرات أكثر للمستثمريين مثل الضرائب والإجراءات المختلفة وتحويل الأرباح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.