مدير تحرير الأهرام يفجر مفاجأة كبرى وتخطيط السيسي لإسقاط الإخوان عقب ثورة يناير مباشرة(فيديو)
السيسي والإخوان

أكد الجيش المصري أكثر من مرة عدم تدخله في الحياة السياسية في مصر، وأن من يتولى رئاسة مصر يخرج من القوات المسلحة ويصبح مواطناً عادياً له الأحقية في الترشح لرئاسة مصر مثله مثل أي مواطن آخر، وأن الجيش المصري يقف على التساوي مع كل القوى السياسية وأنه يتحرك إستجابة لرغبة الشعب.

إلا أن رئيس تحرير الأهرام محمد عبد الهادي علام فجر مفاجأة كبرى عكس ذلك تماماً، تثبت قيام الجيش بشكل عام والسيسي بشكل خاص وقت كان مديراً للمخابرات الحربية، بالتدخل في الحياة السياسية ومحاربة فصيل الإخوان المسلمين منذ إنتهاء ثورة 25 يناير، حيث قال في أحد البرامج المذاعة على قناة التحرير الفضائية أن السيسي إجتمع مع القوى الثورية المدنية عقب تنحي مبارك.

وأضاف عبد الهادي أنه أثناء هذا الإجتماع طالب السيسي القوى المدنية للعمل للحد من خطورة الإخوان وإسقاطهم، وأكد لهم أنه في أتم الإستعداد لتقديم كل المساعدات لهم في سبيل ذلك.

وقد أثار هذا التصريح جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفه مؤيدي الإخوان المسلمين بأنه مؤامرة واضحة المعالم خاصة أن هناك عدد كبير من أجهزة الدولة لم يكن يعمل مع الإخوان كما يجب، وتساءل أخرون إذا كان الجيش يرى خطورة الإخوان المسلمين بهذا الشكل منذ البداية لماذا تركهم يمارسون الحياة السياسية بعد الثورة، فإن كانوا أفسدوا ويتم محاكمتهم فيجب محاكمة من ساعدهم على ذلك وتركهم يدخلون هذا المعترك من البداية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عقب تنحي مبارك بعد ثورة 25 يناير ، اجتمع السيسي مع المدننين لمحاربة الاخوان ؟؟؟ طيب مين فهم كويس الكلام ده ،، يعني إزاي يجتمع معاهم والأخوان أصلا هي اللي كانت ماسكة أمور البلد وليها عيون في كل مكان وفي كل شارع وفي كل مؤسسة يعني اجتماع زي ده هيخفى على الأخوان في هذا الوقت ؟؟؟؟ طيب وبعد الاجتماع وبعد كمان الانتخابات الرئاسية الأخوانية ؟؟ هو مين اللي جاب السيسي وعينه رئيسا للدفاع ؟؟؟ ومين قال عليه أنه من أشجع وأنقى وأطهر الناس ؟؟؟

  2. التصريح الى قالة بتاع الاهرام دة وكان الله عز وجل يجعلة ينطق بالحق دون ان يدرى حجم الكارثة التى ينطق بها لان ذالك اعتراف جديد وصريح بمدى حجم المؤامرة القذرة التى تعرض لها الشعب من التخويف والتخوين من الاخوان

  3. يعنى مؤامرة مدبرة على طوابير الشعب فى الانتخابات وتم اختيار مرسي —— سواء كان اخوان ولا عفريت ازرق – الموضوع مؤامرة على اختيار شعب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.