مشروب الأعشاب لتنحيت الجسم والتخلص من الوزن الزائد
مشروب الأعشاب

يطمح الكثيرون في استعادة وزنهم المثالي وتنحيت أجسامهم حتى يصبحوا كالمشاهير في أجسامهم الممشوقة وقوامهم السليم، ولا يتأتى ذلك إلا بالتخلص من الوزن الزائد والقضاء على السمنة التي تهدد جسم الإنسان بمخاطر الإصابة بالأمراض المختلفة

فحلم الرشاقة ليس حلم الفتيات فقط ولكن الرجال أيضاً، فالجسم السمين الممتلئ يعد عائقاً من ممارسة الحياة اليومية والنشاطات المختلفة بشكل طبيعي، إلى جانب ما يسببه من إرهاق وخمول دائمين لصاحبه.

ومن جانبه يقدم أستاذ الطب البديل “الدكتور صبحي سليمان” وصفة مشروب الأعشاب الأربع للتخلص من الوزن الزائد وتنحيت الجسم، فهو مكون من أربع أعشاب هامة هي (الشاي الأخضر – المرمرية – عشب الرواند – البردقوس) والتي لها مفعول السحر في إذابة دهون الجسم وتنحيته وزيادة معدلات الحرق في الجسم.

مشروب الأعشاب الأربع لتنحيت الجسم

المقادير

ملعقة واحدة من كل عشب من الأعشاب الأربع وهي:- (الشاي الأخشر – المرمرية – عشب الرواند – البردقوس)، جميعها متوفرة لدى العطارين ويمكن الحصول عليها بسهولة.

طريقة الإعداد

تخلط كل المكونات في كوبين من الماء وترفع على النار حتى تمام الغليان، ثم تصفى ويتناول كوبين من المشروب في اليوم، أحداهما صباحاً والآخر مساءاً.

أثبتت التجارب العملية، مدى قدرة «مشروب الأعشاب» على إذابة الدهون والتخلص من السمنة ورفع معدلات الحرق مما يؤدي إلى تنحيت القوام، بالإضافة إلى أنه لديه القدرة على تليين المعدة وتحسين أداء عمل الجهاز الهضمي، إلى جانب أنه مضاد فعال للأكسدة ومقوي للقولون ومكافح للإمساك، ويمكن تناوله بأمان لمرضى السكر والضغط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.