بالفيديو: الأرصاد تحذر من موجه حارة تضرب البلاد ودرجات الحرارة تتجاوز الـ 40
موجه شديدة الحرارة

صرح المتحدث الرسمي بإسم الأرصاد الجوية “وحيد سعودي” أن طقس اليوم الأربعاء سيشهد درجات حرارة معتدلة على كافة أنحاء الجمهورية، ليكون الطقس مائل للحرارة على القاهرة وحتى مدن الوجه البحري، بينما يكون حار على محافظات الصعيد، وبخلاف الأيام الماضية سيكون طقس ليل اليوم مائل للبرودة إذ ترتفع درجات الحرارة بمعدل طفيف مساء اليوم.

فيما أشار “سعودي” في حواره التلفزيوني صباح اليوم لبرنامج “صباحك عندنا” على فضائية “المحور”، إلى مرور البلاد بموجه شديدة الحرارة تبدأ ذروتها الخميس 7 أبريل وتستمر حتى السبت القادم وذلك نتيجة الإرتفاع الشديد في درجات الحرارة الذي سيتجاوز الـ 40 درجة مئوية في بعض المناطق.

وعن موعد تحسن حالة الطقس بعد الموجه الحارة، قال المتحدث بإسم الأرصاد، أنه من المتوقع أن تبدأ الموجه الحارة في الإنسكار ابتدءاً من يوم الأحد المقبل، وذلك بإنخفاض 10 درجات عن يوم السبت، وقد تتسبب انخفاضات الحرارة المفاجئة في سقوط الأمطار الخفيفة على سواحل البلاد الشمالية.

فيما أضاف “سعودي” بأن هيئة الأرصاد ستصدر بياناً رسمياً بالتقلبات الجوية المفاجئة خلال اليومين المقبلين وسيوزع على كافة المحافظات لإتخاذ التدابير اللازمة، محذراً من تأثير الطقس السيئ الذي سيتسبب في هبوب العواصف على حركة الملاحة البحرية والصيد.

أما درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، فهي كالتالى:-

القاهرة: العظمى 31 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 26 درجة مئوية.

مدن شمال الصعيد: 31 درجة مئوية.

مدن جنوب الصعيد: العظمى 36 درجة مئوية.

شمال سيناء: العظمى 24 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 36 درجة مئوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعمل في شركة قطاع خاص والشركة رفضة اعطاء احد مفردات مرتب رغم اني مؤمن علية تامين اجتماعي متزوج واعول وتنطبق علية الشروط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.