بالفيديو| الحسيني للسيسي “البلد من سيء إلى أسوأ”
يوسف الحسيني

بسبب الأحوال الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن المصري، والمعاناة اليومية التي يتكبدها المصريون في هذه الأيام، وجه الإعلامي يوسف الحسيني رسالة للرئيس السيسي  بخصوص أحوال الشعب والبلد، والتي وصفها بأنها في حالة من سيئ لأسوء، وأشار الحسيني عن غياب الرئيس عن الناس وعدم الشعور بهم منذ فترة .

و لذلك طالب الحسيني الرئيس السيسي بالنزول للشارع وركوب الأتوبيس  ليرى معاناة الشعب مثل ما كان يفعل سيدنا عمر، قائلاً “يا ريس اعمل زي سيدنا عمر بن الخطاب وانزل اركب الأوتوبيس وشوف الناس ردود افعالها أيه”.

وأضاف الحسيني:

“أن الشعب ممكن يفوت حاجات كتير ولكن المهم المعاملة الكريمة ويجب تطبيق المثل الشعبي القائل: “لاقيني ولا تغديني””

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إذا نظرنا إلي خبر طا ق عبد الجابر نجد فيه تناقد مخ ماقاله يوسف الحسيني ايهما اصدق

  2. إذا نظرنا إلي خبر طا ق عبد الجابر نجد فيه تناقد مخ ماقاله يوسف الحسيني ايهما اصدق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.