بيع عصير فاسد يحيل شركة لابوار إلى النيابة العامة
إحالة شركة لابوار إلى النيابة العامة بتهمة بيع عصير فاسد

بعد تحرير محضر يدين شركة لابوار ببيع عصير الربيع منتهي الصلاحية، تم إحالتها إلى النيابة العامة، وذلك حسب ما أكده رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب.
التفاصيل يحكيها اللواء عاطف يعقوب، حيت توصل جهاز حماية المستهلك ببلاغ من أحد المواطنين، يشتكي من شرائه عصير الربيع من مينى ماركت التابع لشركة لابوار، وبعد تفقده لتاريخ المنتج، اكتشف أنه منتهى الصلاحية.
وبعد توصلها بالبلاغ توجهت إلى عين المكان، لجنة من إدارة التحريات للتأكد، وبالفعل وجدت أن تاريخ انتهاء صلاحية المنتج “عصير مانجو الربيع” هو 22/3/2016 مقارنة بتاريخ الشراء المدون في الفاتورة الخاصة بالمستهلك وهو 23/3/2016.
تم تحرير محضر بالواقعة بعد التأكد من مصدر فواتير الشراء، ليسلم بعد ذلك لقسم جنح العجوزة للعرض على النيابة العامة
اللواء عاطف يعقوب يؤكد أن جهاز حامية المستهلك يسعى جاهدا إلى مكافحة كافة أنواع الفساد التي تعرض صحة المواطنين لخطر، ويناشد كافة المستهلكين بتأكد من تاريخ صلاحية أي منتج، وتقديم بلاغ في حالة اكتشاف أية مخالفة.
حملات جهاز حماية المستهلك لن تتوقف وستستمر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف في كافة الأسواق، لمراقبة كل السلع وضبط أي مخالفة تضر بصحة وحقوق المستهلك، ومصادرة أي سلعة تخالف المواصفات الصحية، وقد وضع الجهاز رقم ساخن 19588 لاستقبال أية شكوى أو بلاغ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.