جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 الأسبوع المقبل أدبي وعلمي من وزارة التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

تعلن وزارة التربية والتعليم مطلع الأسبوع المقبل جدول امتحانات الثانوية العامة بشعبها العلمي والأدبي وذلك بشكل نهائي بعدما دخل جدول امتحانات الثانوية العامة أكثر من مرحلة بدءا من عرض الجدول على إتحاد طلاب مصر من أجل إقراره وإبداء الملاحظات على جدول الامتحانات ومن ثم مناقشته وإقراره بشكل نهائي الأسبوع المقبل طبقا لما صرح به رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة .

يذكر أن إمتحانات الثانوية العامة تبدأ فى الرابع من يونيو القادم وحتي نهاية الشهر وذلك لكافة الشعب وهي علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي، وتسعي وزارة التربية والتعليم عند إقرار الجدول إبداء مايسمي بمبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الشعب وذلك لمزيد من المساواة بين الطلاب ومن أجل إتاحة توقيتات مناسبة بين المواد والأخري وخاصة بين المواد الصعبة من أجل إتاحة فرصة للمذاكرة والمراجعة .

وتأتي إمتحانات الثانوية العامة هذا العام فى شهر رمضان فى أغلبها وهو مايجعل الطلاب يطالبون بجدول مرن لامتحانات الثانوية العامة .

وينقل لكم موقع ” مصر فايف” جدول امتحانات الثانوية العامة فور إقراره بشكل رسمي من جانب وزارة التربية والتعليم الأسبوع المقبل، كما نرحب بأي تعليقات من جانب الطلاب وأولياء الأمور حول أمنياتهم بشأن الجدول قبل إقراره رسميا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.