بالصور علاقة اللواء سامح سيف اليزل بشخصية عزيز الجبالي الحقيقية والشخص الذي تزوج زوجة رأفت الهجان
اللواء سامح سيف اليزل وعلاقتة برأفت الهجان

ننشر لكم صورة الشخصية الحقيقة التي جسدت دور “عزيز الجبالي” بأحد عمليات المخابرات المصرية بقصة مسلسل “رأفت الهجان”، أو العميل 313، وعلاقة اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر بهذه الشخصية، وكذلك الشخصية التي تزوجت زوجة “رأفت الهجان أو رفعت الجمال”  الألمانية الجنسية بعد وفاته.

وأشار الإعلامي محمد الغيطي عبر برنامجه “صح النوم” على شاشة قناة LTC الفضائية، عن صور الشخصيات الحقيقة التي حملت اسم “عزيز الجبالي” بملف “رأفت الهجان”، وأوضح المستشار القانوني عمر الشال المحامي “لشخصية عزيز الجبالي الحقيقة، وهو “عبد العزيز الطوبي“، وأيضا أوضح اسم الشخص الذي تزوج زوجة رفعت الجمال بعد وفاته.

وأضاف المستشار عمر الشال لقيام الممثل “إيهاب نافع” بالزواج من زوجة “رأفت الهجان” بعد وفاته، وظهرت معه بنقابة الصحفيين بالقاهرة، وهي تطالب بمنح الجنسية لها ولأبنها، وأثيرت عدة شبهات بتلك الفترة حول هذه الواقعة

وأكد المستشار الشال أن اللواء سامح سيف اليزل ليس له علاقة لا من قريب أو بعيد بملف رأفت الهجان، وقد يكون تعامل مع واقعة زوجة رأفت الهجان والشكوك التي أُثيرت حولها.

زوج زرجة رافت الهجان
زوج زرجة رافت الهجان

عزيز الجباليوبالفيديو دور اللواء سامح سيف الليزل بملف رأفت الهجان، والوقت الذي شارك فية اللواء سامح سيف اليزل بالعملية المخابراتية، وعلاقته بززوجة رأفت الهجان:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.