استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي وصورة بيان داعش عن الحادث
صورة متداولة للعقيد كتاب ماجد الحمادي

أصدر تنظيم داعش الإرهابي بيان عن حادث اغتيال العقيد كتاب الحمادي تؤكد فيه أن التنظيم الإرهابي هو المسئول عن تنفيذ العملية، وقد ذكر التنظيم في البيان أنه قد اغتال مدير مباحث القويعية، وأشارت إلى أن سبب ذلك هو أنها تعتبر كتاب الحمادي هو أحد حماة مصالح الغرب في المنطقة.

بيان داعش عن اغتيال كتاب الحمادي
بيان داعش عن اغتيال كتاب الحمادي

كشفت الصحف منذ قليل عن تفاصيل وموعد صلاة الجنازة على روح الشهيد كتاب الحمادي، وأشارت إلى أنها ستكون غدا الأربعاء عقب نهاية صلاة الظهر في مسجد الراجحي في الدوادمي، وفي نفس السياق أشارت الصحف منذ قليل إلى أن المتورطين في هذه العملية هم تابعين للتنظيم الإرهابي داعش.

صلاة الجنازة على كتاب الحمادي
صلاة الجنازة على كتاب الحمادي

تداول الآن مستخدمي التواصل الإجتماعي خبر استشهاد كتاب ماجد الحمادي على نطاق واسع جدا، وقد طلب المستخدمين من أي مواطن سعودي لديه أي معلومة عن المتورطين في عملية قتل العميد الحمادي أو لديهم معلومة عن عقاب معجب العتيبي يتصلوا بالرقم 990 لكي يتواصلوا مع الشرطة، وينقلوا لها هذه المعلومات.

استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي، خبر تحدث عنه مغردي تويتر منذ قليل بحالة كبيرة جدا من الغضب، والحزن، وقد وقع حادث استشهاد العقيد كتاب الحمادي عندما كان في طريقه إلى مقر عمله، حيث قد قام مجهولون إطلاق الرصاص عليه مما أدى إلى وفاته.

أشار مغردون إلى أن عقاب معجب العتيبي هو الشخص الذي يشتبه في أنه الذي قام بإطلاق الرصاص على العقيد كتاب الحمادي، وقد تداول مغردي تويتر صورة عقاب العتيبي، وطالبوا من المغردين الإبلاغ عن أي معلومة تشير إلى المشتبه فيه، ومن المنتظر أن يصدر بيان رسمي من الداخلية لتوضيح علاقة عقاب العتيبي بالحادث.

عتاب معجب العتيبي المتهم في الحادث
عقاب معجب العتيبي المتهم في الحادث

العقيد كتاب الحمادي هو مدير المباحث في القويعية، وقد وقع الحادث تحديدا في تمام الساعة الثامنة، والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك في مدخل مركز عرجاء في محافظة الدوادمي، وقد تداول المغردين صورة العقيد كتاب الحمادي، وذلك وسط حالة شديدة جدا من الحزن بسبب ما حدث.

أما عن التحليلات بخصوص حادث استشهاد كتاب ماجد الحمادي، فقد قال المغردون أنه من المحتمل أن تكون إيران وراء هذا الحادث، بينما قال أخرين أنه من المحتمل أن تكون جماعة تنظيم داعش الإرهابية هي المسئولة عن هذا الحادث، بينما قال أخرين أن الذي قام بذلك هو عقاب معجب العتيبي، وفي نفس السياق من المنتظر أن تصدر وزارة الداخلية السعودية بيان لتكشف فيه عن الحقائق، والتفاصيل الهامة بخصوص حادث اغتيال العقيد كتاب الحمادي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.