مباراة العود الاهلي والعين الاماراتي اليوم دوري ابطال أسيا والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الاهلي والعين

موعد مباراة العودة الأهلي والعين اليوم الثلاثاء 5 إبريل في دوري أبطال أسيا دور المجموعات، نقدم لكم تقرير شامل حول توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ونظيره العين الإماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة أسيا اليوم، وتقرير شامل عن المباراة وتفاصيل وتشكيلة الفريقين وأخبار الأهلي والعين اليوم.

مباراة الفريقين اليوم هي المباراة الرابعة في دور المجموعات في المجموعة الرابعة، لعب كل فريق ثلاث مباريات، يأتي فريق الأهلي السعودي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بعد أن فاز في مباراة وخسر مبارتان، أما عن فريق العين فيحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا، بفوز وخسارتان، ولكن بفارق الأهداف عن فريق الأهلي.

مباراة اليوم للفريقين هي من أهم مباريات المجموعة، حيث مباراة الأهلي السعودي اليوم بمثابة الارتفاع في المجموعة وضمان التأهل بنسبة أعلى، ومن يخسر من الفريقين اليوم سوف يخسر مكانته بشكل كبير، لأنه سوف يصعب عليه العودة في مباراتان وانتظار الخسارة لأي فريق من المجموعة.

انتهت مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي والعين بفوز فريق العين بهدف دون رد، ولعل هذه سوف تكون دافع قوي لفريق الأهلي من أجل تعويض الخسارة في مباراة الذهاب، وخصوصا أن المباراة مقامه على أرضه ووسط جمهوره، وسوف يكون ذلك مساعدة للفريق السعودي من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

يتصدر هذه المجموعة فريق الجيش بالفوز في ثلاث مباريات والحصول على العلامة الكاملة بتسع نقاط، وقد ضمن التأهل بنسبة كبيرة بعد ابتعاده عن أقرب منافسيه فريق العين بست نقاط كاملة.

تابع أيضا مباراة النصر ولخويا من هنــــــا.

ننتظر في الساعات القليلة القادمة، الاعلان عن التشكيلة الرسمية لنادي الاهلي والعين في مباراة اليوم في دور المجموعات في دوري أبطال أسيا، فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي اليوم في دوري أبطال أسيا:

سوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والعين اليوم الثلاثاء 5-4-2016 على قنوات بي إن سبورتس الرياضية في التوقيتات التالية:

  • الساعة 7:25 بتوقيت القاهرة (مصر).
  • الساعة 8:25 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 5:25 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والعين اليوم مباراة العودة:

تنفرد قنوت بي إن سبورتس الرياضية القطرية بإذاعة مباراة الأهلي والعين في دوري أبطال أسيا مباشرة على القناة التالية:

  • be IN Sports 4 HD

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والعين في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.