تقرير مباراة العودة ريال مدريد وفولفسبورج في دوري الأبطال الثلاثاء 12/4/2016
موعد-مباراة-ريال-مدريد-وفولفسبورج

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في دور الثمانية دوري أبطال أوروبا هذا العام 2016 مباراة العودة الثلاثاء 12/4/2016، الريال على موعد مع مباراة جديدة ضمن بطولة دوري الأبطال هذا الموسم، كما عودناكم نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الريال القادمة في دوري الأبطال يتضمن ميعاد المباراة والقنوات الناقلة لها وتفاصيل ومشوار الفريقين في البطولة.

بعد خسارة الملكي ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، يدخل النادي الملكي مباراته اليوم من أجل إحياء الأمال والحصول على فرصته الأخيرة للصعود إلى دور نصف النهائي مع ثلاث فرق أخرى من أجل المنافسة على بطولة دوري الأبطال الحادية عشر في تاريخ النادي الملكي، بعد خسارة الريال في مباراة الذهاب، لا يوجد بديل للنادي الملكي إلا الفوز بنتيجة كبيرة مساء اليوم على ملعبه ووسط جماهيره في ملعب سنتياجو برنابيو، بعد أن خسر في الذهاب بهدفين دون رد.

ورغم أن ذلك يعطي أولويه للنادي الملكي في التعويض في مباراة العودة بعد عدم استطاعته لتحقيق الفوز في الذهاب، إلا أن مباراة الذهاب سوف تكون مخيفه للنادي الملكي على الأراضي الألمانية، وبسبب غضب الألمان خسر الملكي بهدفين دون رد ودون تقديم المستوى المطلوب من النادي الملكي.

تبدأ ملحمة دور الثمانية للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بداية من يوم الثلاثاء، بمباراتان قويتان بين برشلونة وأتليتيكو مدريد، ومباراة أخرى بين بايرن ميونخ وبنفيكا، وتستمر مباريات دور ربع النهائي يوم الأربعاء بمواجهة الريال وفولفسبورج، وباريس سان جيرمان ومانشيستر سيتي، مباراة الريال اليوم في دوري الأبطال أمام فولفسبورج بعد قرعة دوري الأبطال التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي.

بدأ الريال مشواره في بطولة الأبطال هذا العام بتصدر مجموعه سهله نسبيا، أحتوت على فريق مالمو وباريس سان جيرمان، وشاختار، استطاع فيها الريال التصدر بدون منافس والحصول على 16 نقطة، بعد أن لعب 6 مباريات، فاز في 5 مباريات منهم، وتعادل في مباراة وحيدة، ليصعد لدور الـ 16 ويلاقي فريق روما ويستطيع التغلب عليه ذهاب وعوده ويصعد لدور الثمانية لملاقاة فولفسبورج.

أما عن فريق فولفسبورج، فقد صعد إلى الدور الحالي بعد أن تصدر مجموعته المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتان، ليصعد لمواجهة جينيت ويفوز بمجموع المباراتان ويصعد ليلاقي الريال في دور الثمانية.

بعد فوز ريال مدريد على برشلونة في أخر مبارياته بالدور بهدفين مقابل هدف، يدخل الميرنجي ريال مدريد مباراة فولفسبورج اليوم بدافع قوي وروح معنوية عاليه للاعبي الفريق، بعد الفوز في مباراة الكلاسيكو منذ عدة أيام، رغم ابتعاد الريال عن برشلونة في جدول ترتيب الدوري الأسباني، إلا أن الريال يحارب الآن في بطولة دوري الأبطال، من أجل أثبات أحقية المدير الفني الجديد زين الدين زيدان بقيادة الفريق.

تشكيلة ريال مدريد أمام فولفسبورج المتوقعة:

لم يُحدث “زيدان” أي تغيير في تشكيلة الفريق الملكي أمام نظيره “فولفسبورغ” في مباراة الإياب، فقد أعلن خوضه اللقاء اليوم الذي يعتبر الأصعب بنفس التشكيلة السابقة، نظراً للهزيمة التي لحقت بالفريق في لقاء الذهاب، والتشكيلة المعلنة حتى الآن كالتالي:

نافاس

مارسيلو – بيبي – راموس – كارفخال

مودريتش – كروس – كاسيميرو

رونالدو – بيل – بنزيما

نتيجة مباراة الذهاب ريال مدريد وفولفسبورج اليوم في دوري الأبطال:

ريال مدريد 2:0 فولفسبورج

موعد مباراة ريال مدريد اليوم في دوري الأبطال أمام فولفسبورج:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج دور الثمانية دوري الأبطال:

سوف يتم إذاعة مباراة الريال وفولفسبورج حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية بتعليق المتألق عصام الشوالي على قناة Be In Sports HD2.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج العودة دوري الأبطال:

توقع نتيجة مباراة الريال اليوم في دوري الأبطال في التعليقات أسفل المقال، وصاحب التعليق الصحيح سوف يتم نشر تعليقه في المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.