جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات الأسبوع 23 وهزيمة الزمالك وزيادة الفارق إلى 9 نقاط
جدول ترتيب الدورى المصرى

انتهت مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدورى المصرى لكرة القدم، وكان من أبرز نتائجه فوز الأهلى وهزيمة الزمالك وزيادة  الفارق بين الفريقين إلى 9 نقاط كاملة ومتبقى لكل فريق 12 مباراة،  وننشر نتائج مباريات الأسبوع الثالث والعشرون وجدول ترتيب فرق الدورى المصرى.

نتائج مباريات الأسبوع الثالث والعشرون :-

– فاز المقاولون العرب على غزل المحلة 1-صفر، وطلائع الجيش على الداخلية 2-صفر، وبتروجيت على الانتاج الحربى 3-1، ووادى دجلة على إنبى 2-صفر، ومصر للمقاصة على أسوان 3-1، وسموحة على المصرى 1-صفر، والأهلى على الشرطة 5-3، والاتحاد السكندرى على حرس الحدود 2-صفر، والإسماعيلى على الزمالك 1-صفر.
نتائج مباريات الأسبوع اجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات الأسبوع 23  :

بعد هذه النتائج تصدر الأهلى قمة الدورى برصيد 50 نقطة وبافرق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسية نادى الزمالك الذى يحتل المركز الثانى برصيد 41 نقطة، يليهم فى المركز الثالث النادى المصرى برصيد 39 نقطة، ثم سموحة 38 نقطة، ثم الإسماعيلى 38 نقطة، يليه مصر للمقاصة 36 نقطة، ثم الانتاج الحربى 35 نقطة، ثم الداخلية 33 نقطة، وبتروجيت 33 نقطة، ووادى دجلة 32 نقطة.

فى المركز الحادى عشر طلائع الجيش برصيد 29 نقطة، ثم إنبى 28 نقطة، ثم أسوان 28 نقطة، ثم الاتحاد السكندرى 28 نقطة، يليهم المقاولون العرب برصيد 23 نقطة، ثم الشرطة برصيد 16 نقطة، ثم حرس الحدود برصيد 9 نقاط، وفى المركز الأخير فريق غزل المحلة برصيد 8 نقاط.

ونعرض صورة جدول ترتيب الدورى المصرى بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثالث والعشرون.

جدول ترتيب الدورى المصرى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.