ميعاد مباراة ريال مدريد و فولفسبورج وتشكيلة الفريقين المتوقعة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 12-4-2016 “محدث”

ميعاد مباراة ريال مدريد و فولفسبورج وتشكيلة الفريقين المتوقعة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 12-4-2016 “محدث”
موعد مباراة ريال مدريد و فولفسبورح

مباراة العودة ريال مدريد وفولفسبورج الألماني، تتوجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مساء الثلاثاء المقبل لملعب المرنجي “سنتياجو برنابيو” لمتابعة واحدة من أقوى مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن تأخر الملكي بلقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

تقام مباراة العودية يوم الثلاثاء الموافق 12-4-2016، وفقا للتوقيتات المنشورة أدناة، وسنوافيكم تباعا بأهم أخبار مباراة ريال مدريد القادمة.

تشكيلة ريال مدريد وفولفسبورج بمباراة العودة الليلة

تحديث:

أكدت إذاعة “كادينا كوبي”، أن المدرب الفرنسي لريال مدريد سيعتمد على نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الكلاسيكو الإسباني.

نقدم لكم التشكيلة المتوقعة لفريقي ريال مدريد وفولفسبورج بمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء وهي كالتالي:

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كيلور نافاس وكارفاخال وراموس وبيبي ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وبيل ورونالدو وبنزيمة.

تشكيلة فولفسبورج المتوقعة: بيناليو ورودريجيز ودانتي و نالدو وفيرينيا وجوستافو وجيلافوجي وأرنولد ودراكسلر وهنريكي وشورله.

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد و فولفسبورج بذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يستضيفه الفريق الألماني فولفسبورج على ملعبة “فوكسفاجن آرينا”، يوم الأربعاء القادم الموافق 6/4/2016، بخلاف اللقاء الأخر الذي سيجمع باريس سانجيرمان ومانشيستر سيتي من منافسات “الشامبينوزليج” بنفس التوقيت.

يدخل ريال مدريد مباراته القادمة بدوري أبطال أوروبا مع أحد فرق المكينات الألمانية، وهو منتشي بفوز كبير على غريمة برشلونة على أرضها ووسط الجماهير العاشقة للبلوجرنا، بمباراة يوم السبت الموافق 2-4-2016، والتي استضافها ملعب الفريق الكتالوني برشلونة.

ريال مدريد “الملكي” المنتشي بفوزه على برشلونة سيكون على موعد ومباراة خارج التوقعات، كما وصفها النقاد الرياضيون والمتابعون، حيث أن الفريق الألماني فولفسبورج حسابياً لا يمتلك من التاريخ أو البطولات ما يجعله نداً قويا لريال مدريد، لكنه استطاع هذا الموسم تخطي العديد من الفرق الأوربية الكبيرة، وحقق نتائج جيدة أهلته للوصول لدور برع نهائي دوري الأبطال.

وصرح المدير الفني للميرنجي الفرنسي زين الدين زيدان، بالمؤتمر الصحفي الذي عقده قبيل توجهه لملاقاة فولسبورج قائلا:

“أعتقد أنهم يقولون الكثير من الأشياء ولكن وصول فولسبورج لهذه المرحلة يعني شيئا، كما انه أنهى دور المجموعات في صدارة مجموعته. لا يمكنك أبدا التكهن بمباراة قبل أن تلعبها”

وشدد زيدان على ضرورة احترام منافسة والاستعداد الجيد لخوض مباراة الذهاب، واصفا فولسبورج بالفريق “القوي جداً”.

تحديث 5-4-2016

صرح المدير الفني زين الدين زيدان لريال مدريد موضحاً السبب الحقيقي لاستبعاد ايسكو وخميس رودريجز وقال:

“هو قرار صعب لا بُد من اتخاذه.. أنا أحاول اتخاذ القرار الذي يتناسب مع المباراة والمعطيات، كل من خاميس وإيسكو مهم وسيحصل على الفرصة حتى نهاية الموسم”

توقيت مباراة العودة ريال مدريد وفولسبورج اليوم الثلاثاء والقنوات المفتوحة الناقلة

تقام مباراة العودة بين ريال مدريد و فولسبورج اليوم الثلاثاء 12-4-2016، وفقا للتوقيتات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية.
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة فولسبورج وريال مدريد عبر قنوات الجزيرة الرياضية المشفرة، وقناة 3sport الأفغانية المفتوحة، بخلاف قناة داهوك الكردية ، وقناة راه دي فردي.

تحديث:

تنطلق بعد دقائق قليلة مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني، وسط حالة من الترقب من جماهير الريال وخوفهم من كفاءة الفريق الألماني وطموحة لبلوغ الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، ونقدم لكم عشاق الجلد المدور واحدة من القنوات المجانية التي ستنقل المباراة مباشرة على القمر الأوربي هوت بيرد وهي قناة ZDF الألمانية وبياناتها كالتالي:

تردد قناة zdf
تردد قناة zdf

تحديث: 12-4-2016

ننشر لكم تردد مجموعة من القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة ريال مدريد وفولفسبورج بعدة أقمار صناعية سهل التقاطها منها العرب سات 26 شرق، ويوتل سات 7 شرق والقنوات هي:

Idman trt varzish sport HD الايرانية chanel maiwand tv 2 tv gorgia