وزير التربية والتعليم يعلن تصريحات جديدة مفاجأة بخصوص حذف بعض الدروس المقررة في شهر إبريل

وزير التربية والتعليم يعلن تصريحات جديدة مفاجأة بخصوص حذف بعض الدروس المقررة في شهر إبريل

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني على هامش اجتماع المجلس الأعلي للجامعات والذي عقد اليوم في جامعة القاهرة أن وزارة التربية والتعليم لا يمكن أن تقوم بعملية تعديل للمناهج التعليمية في منتصف العام الدراسي.

واشار وزير التربية والتعليم أن جميع المناهج التعليمية بكافة الصفوف الدراسية ستشهد تعديلاً بداية من العام الدراسي المقبل 2016/2017 حيث أنه ليس من المعقول إجراء تعديل للمناهج خلال نفس العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه لن يقوم بحذف أي موضوع من الموضوعات المقررة بالمناهج الدراسية وأنه اتفق مع أولياء الأمور على ذلك في الاجتماع الذي تم عقده يوم الخميس الماضي بمقر وزارة التربية والتعليم.

وكشف وزير التربية والتعليم أن الذي اتفق به مع أولياء الأمور أن منهج شهر فبراير سوف يمتحن فيه الطلاب في إمتحانات الميديا تيرم وأنه لن يتم إعادة إمتحانات الطلاب بهذه الدروس مرة أخري في أخر العام وفقاً للأتفاق مع الذي عقده مع أولياء الأمور.

وأكد وزير التربية والتعليم على ان دروس شهر فبراير للقرأة والاطلاع بسبب امتحان الطالب   فيهما في إمتحان الميديا تيرم.

وبسؤاله عن حذف بعض الدروس المقررة في شهر إبريل من المناهج ،أجاب وزير التربية والتعليم برد قاطع لا .. لايمكن حذف أي درس من دروس شهر إبريل في أي منهج من المناهج التعليمية وأن أسئلة امتحانات أخر العام ستكون من شهري مارس وإبريل.