وفاة بيليه البرازيلي اليوم خبر غير صحيح وإشاعة
حقيقة وفاة بيليه

حالة من السعادة ظهرت على مغردي تويتر عقب نفي خبر وفاة بيليه اليوم في البرازيل، وقالوا أن هذا اللاعب يستحق التكريم كل عام بسبب ما قدمه لكرة القدم، والجماهير في القرن الماضي، ويستحق فعلا لقب أسطورة كرة القدم.

أصبح وفاة بيليه هو الخبر الأهم الآن، وبسبب ذلك نشرت الصحف البرازيلية خبر تنفي فيه تماما خبر وفاة بيليه بشكل كامل، وتؤكد أنها إشاعة غير صحيحة عن اللاعب، وأنه بصحة جيدة، وقد نفت الخبر أيضا الصحف الرياضية العالمية المعروفة.

وفاة بيليه غير صحيح
وفاة بيليه غير صحيح

تحديث قديم للخبر
وفاة بيليه اليوم هو خبر تحدث عنه الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كشفت تداولت الخبر عدد من الصحف العربية الشهيرة في مجال الرياضة، ولكنها لم تؤكد الخبر، وبعد البحث عن حقيقة الخبر، لم نجد حتى هذه اللحظة أي صحيفة رياضية عالمية شهيرة أكدت خبر وفاة بيليه بشكل كامل، وجميعهم يقولوا أن هناك أنباء عن ذلك.

والغريب أن الصحف العريبة التي تحدثت عن خبر وفاة بيليه قالت أن الخبر منقول من صفحات موقع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وبعد البحث لم نجد أي تأكيد على صحة هذا الأمر، وهذا يجعل خبر وفاة اللاعب بيليه غير مؤكد حتى الآن ربما سنعرف الحقائق خلال ساعات قليلة قادمة.

لا يوجد أي خبر عن وفاة بيليه
لا يوجد أي خبر عن وفاة بيليه

وقد قالت المواقع التي أكدت خبر وفاة بيليه أنه توفى بعد معاناة شديدة مع أحد أمراض البروستاتا، وذلك منذ أكثر من سنتين، وأنه قد توفى في المستشفى صباح اليوم، ولكن هذا غير مؤكد.

ليس خبر وفاة بيليه اليوم هو الأول من نوعه حيث قد ظهرت قبل شهرين خبر بنفس العنوان، وعرفنا بعد ذلك أنه كان إشاعة، وأول ما تداولها هي شبكة سي أن أن الأمريكية، وقد قدمت اعتذار بعد ذلك على نشر خبر غير صحيح عن وفاة بيليه.

إشاعة قديمة عن وفاة بيليه
إشاعة قديمة عن وفاة بيليه

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.