طريقة التخلص من دهون الأرداف نهائياً بـ 7 خطوات فقط
دهون الأرداف

تتراكم الدهون في الجسم بمنطقة الأرداف على نحو خاص، مما يجعل من التخلص منها أمراً صعباً وبسبب ما ينتج عنها من تشويه مظهر القوام الممشوق تُعد المزعج الأكبر للباحثين عن الرشاقة والجمال وخاصةً النساء اللاتي يلجأن إلى الكثير من طرق التخسيس الموضوعي للتخلص من السمنة في هذه المنطقة ولاسيما عمليات شفط الدهون.

ومن جانبه نوه استشاري التغذية العجلاية والعلاج الطبيعي “الدكتور محمد خيري” إلى الطرق الصحية الطبيعية بعيداً عن العمليات الجراحية للتخلص من الدهون في منطقة الأرداف والتي أثبتت نتائج فعالة جداً ونجحت بشكل كبير في تخليص الكثير من الأشخاص من دهون منطقة الأرداف.

طرق التخلص من دهون الأرداف المستعصية

  • الحرص على تناول كميات كبيرة من المياة بإستمرار، إذ تعمل المياة على طرد الدهون من الجسم وتنقيته، بالإضافة إلى أنها تكسب الإنسان شعوراً ممتداً بالشبع وتمنع الجوع الذي يدفع لتناول الأطعمة الغنية بالدهون الدسمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة التي تزيد دهون الأرداف.
  • تناول وجبة الإفطار حيث أن عدم تناولها يتسبب في زيادة نسبة الكورتيزول في الجسم التي من شأنها أن تدفع الجسم على تخزين الدهون وخاصة بمنطقة الأرداف، مع الحرص على أن تكون الوجبة غنية بالفيتامينات الأساسية للجسم وعدم احتوائها على سعرات حرارية مرتفعة.
  • البعد تماماً وبشكل نهائي عن تناول المشروبات الغازية، فكوب واحد منها يحتوي على 10 معالق من السكر أي ما يزيد عن 150 سعر حراري، وهي سعرات حرارية لا تؤدي إلى شئ إلى لزيادة الوزن فهي لا تحتوي على أي نوع من الفيتامينات أو المعادن.
  • تجنب تناول الأكلات المحتوية على نسبة عالية من السكريات كالشيكولاتة والمربى والتين، لأنها تجعل الجسم في حالة مستمرة من الجوع، ويفضل تناول كوب من اللبن الخالي من الدسم في الصباح فمن شأنه أن يزيد البكتريا المفيدة في الجسم ويخلصه من الإنتفاخ.
  • تناول فاكهة بشكل يومي كالتفاح والموز والجوافة، إلى جانب التمر مع عدم الإكثار منه فتكفي حبة واحدة في اليوم.
  • الحرص على ممارسة الرياضة بإنتظام حتى لو كانت تلك الرياضة هي المشي لمدة نصف ساعة يومياً على الأقل.
  • تناول الفجل الأبيض بشكل منتظم، فقد أكدت الدراسات مدى قدرته على إذابة الدهون بمنطقة الأرداف ويمنع تراكمها، لذا يفضل إدخاله في السلطة أو الأطعمة المختلفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.