وزارة الكهرباء تعلن خبر صادم للمواطنين
وزارة الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء متمثلة في نائب وزير الكهرباء المهندس أسامة عسران خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءا” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن أسعار الكهرباء لم تشهد أي ارتفاع منذ شهر يوليو الماضي، مؤكدا أن هناك زيادة جديدة على أسعار فواتير الكهرباء سيتم إقرارها والعمل بها بدءا من شهر يوليو القادم.

كما أشار عسران أنه لن تتم إضافة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء، وأن الوزارة على كافة الاستعداد للشكاوى المقدمة لها من قبل المواطنين المصريين خاصة أن معظم الشكاوى تتضمن عدم قراءة الكشاف للعدادات أو القيام بقراءة عشوائية، ولحل هذه المشكلة سيتم تبديل العدادات القديمة بعدادات جديدة مدفوعة الأجر.

الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنون يشتكون من ارتفاع فواتير الكهرباء خاصة أهالي الصعيد، الأمر الذي دفعهم لتصوير فواتير الكهرباء الخاصة بهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج “#امسك_فاتورة” لتوضيح مدى معاناة الشعب المصري، وقد انضم للحملة الساخر باسم يوسف وعدد من النواب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعرف تماما انه مادام موجود بيننا من ياكل على كل المواءد وقد ذهب كل ما لديه من اخلاق وكرامه وخوف من الله فلا امل فى الاصلاح وافهم جيدا ان من استباح عقلك واذنك وجعلك مسخا لاحول لك ولاقوه لاشك انه استحل قوتك وقوت اولادك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.