بالفيديو: السعيد يكشف عن قتلة ريجيني وعن الجهة الأمنية التي كان يعمل لحسابها
رفعت السعيد

قال الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشاري بحزب التجمع في تصريحات له اليوم على قناة العاصمة في برنامج “حضرة المواطن”، أن الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، لم يكن طالباً عادياً ولكنه أحد رجال جهاز المخابرات الإيطالي.

وأضاف السعيد أن جماعة الإخوان المسلين ربما قاموا باختراق أحد الأجهزة الأمنية المصرية وقتلوا الطالب الإيطالي جوليو، وذلك لوضع الدولة المصرية في مأزق شديد مع إيطاليا ودول الاتحاد الأوروبي، وناشد السعيد الدولة المصرية بأن تعلن وتكشف عن جميع المعلومات التي تمتلكها بشفافية تامة.

وأشار رئيس المجلس الاستشاري بحزب التجمع أن بعض الإعلاميين والكتّاب يضعون مصر ورطة حقيقية بسبب اتهامهم قوات الأمن المصرية بقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقال سياسيون أن تصريحات السعيد تُعد كارثة كبرى لأنه بذلك يعترف أن أحد الأجهزة الأمنية المصرية  هي المسؤولة عن قتل ريجيني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نصيحة ليك روح شوفلك قبر قبل ما المقابر تخلص
    ولا اشرب شوية سم وريح نفسك وريحنا من شكلك

  2. انا لا استغرب من هذا الدكتور ولا من هذه القناة ولكن استنكر هذا على الاستاذ المحترم سيد على

  3. (الإخوان هم السبب) : الإخوان هم الذين قتلوا الطالب الإيطالي ( جوليو روجيني) .. وهم الذين قتلوا بعض في اعتصام رابعة العدوية .. وهم سبب ارتفاع سعر الدولار في مصر وبالتالي ارتفاع الأسعار ..بل هم من تسبب في قتل البحر الميت .

  4. قولنا للكلب ده من زمان يشوف له دكتور نفسى
    وياريت يكون صريح ويعلن ديانته الاصليه
    بيضحكوا على البهايم بتوعهم

  5. انت يا رفعت طلعت من المولد بلا حمص، خسرت دنياك وآخرتك
    وبدأت تخرف والزهايمر اشتغل

  6. اي دكتوراة الي حاصل عليها ممكن تكون في علف البهائم يا إمعة مهما تنافق لن تفوز في اي إنتخابات النظام يعلم إنك حاضر علي جميع الموائد لن يجدي معة نفاق

  7. حما ر تاني بينهق عشان يبيض صوره الانقلاب , لكن الايطاليين مينفعش معاهم النهيق ده

  8. يا سلاااااااااام مبدع فى خيالك يا دكتور / رفعت السعيد ….. واضح انك لسه مفكر الناس مصدقه ان حزبك معارض
    روح يا شيخ و متجيش تانى ….. هدمتم كيان حزب التجمع معاكم

  9. لا حول ولا قوة إلا بالله – بقى الإخوان إخترقوا أحد الأجهزة الأمنية وعرفوا إن ريجينى ظابط فى جهاز المخابرات الإيطالى وقتلوه والدولة كانت نايمة على صرصور ودنها وهما بيعملوا كل ده – ده لو صحيح يبقى المفروض رئيس الجهاز الأمنى المخترق ورئيسه ورئيس رئيسة يتحولوا للمحاكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.