تسريبات بنما :مكتب محاماة في بنما ينشر 11 مليون وثيقة لتورط جمال مبارك ضمن وثائق بنما
تسريبات بنما

تسريبات بنما، نشر اليوم ما يقارب 11 مليون وثيقة خاصة بمكتب محامي في محافظة بنما والتي تثبت تورط بعض من قادة العرب في فساد مالي والتهرب الضريبي وعمليات غسيل أموال خارجية، وتضمنت التسريبات أسماء القادة العرب وأسماء الشركات الوهمية و ممتلكاتهم الخارجية في البلاد الخارجية والفضائح التي نسبت اليهم .

وتضمنت التسريبات أيضا لاعبين من العيار الثقيل ومنهم الأرجنتيني ليونيل ميسي المهدد بالحبس فى دولة أسبانيا بسبب قضايا تهرب من دفع الضرائب، وتضمنت التسريبات أن ليونيل ميسي ووالده قاما بإنشاء شركات وهمية خارج أسبانيا لتهريب الأموال وعدم دفع الضرائب للحكومة الأسبانية .

مكتب المحاماة فى بنما يعود لشركة موساك فونسيكا للخدمات القانونية، وتوضح التسريبات أن الشركة هي من قامت بالتخطيط للعملائها لأخفاء الأموال والتهرب الضريبي وغسيل الأموال وتفادي التورط في مشاكل قانونية وتفادي العقوبات التي قد تفرض عليهم بسبب تهريب الأموال وعدم دفع الضرائب .

وأعلنت صحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية أنها حصلت على جميع الوثائق وسوف تقوم بالتحري عن مصداقية هذه الوثائق مع محققين دوليين، وأكدت انه سوق يتم نشر الوثاق فور التأكد من صحتها لتورط أكبر شخصيات العالم في الفضائح، وأعلنت الصحيفة الألمانية أن الوثائق تتضمن أسماء رؤساء عرب منهم حسني مبارك ومعمر القذافي وبشار الأسد، وليونيل ميسي لاعب برشلونة .

تضمنت التسريبات عن نجل الرئيس السابق لمصر جمال مبارك وامتلاكه لشركة جزيرة فيرجينيا، وان الشركة الخاصة بجمال تعرضت لعدة غرامات نقدية بسبب فضائح اشتراكها فى عملية تزوير وغسيل أموال تابعة لجمال مبارك.

نعرض لكم بعض الوثائق المسربة التي تفيد بتورط نجل الرئيس السابق لمصر حسني مبارك ، وهو جمال مبارك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.