نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم التشكيلة الرسمية ومعلق المباراة دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم التشكيلة الرسمية ومعلق المباراة دوري أبطال أوروبا

نرصد لكم موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للمباراة في إطار منافسة دوري أبطال أوروبا دور الثمانية مباراة الذهاب، حيث يستقبل فريق برشلونة نظيره فريق اتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو في مباراة الذهاب والتي تنطلق من ملعب الكامب نو ومباراة الإياب سوف تكون على ملعب فينيستي كالديرون.

وتمكن فريق برشلونة من التأهل لدور الثمانية من البطولة من التغلب على فريق أرسنال الانجليزي في مباراة الذهاب والإياب، ليصعد فريق برشلونة للدور ويلاقي فريق من نفس الدوري أتلتيكو مدريد في القرعة التي أقيمت فى سويسرا في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وتأهل فريق اتلتيكو مدريد للدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على الفريق الهولندي ايندهوفن في ضربات الحظ الترجيحية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والأشواط الإضافية، ليلاقي فريق برشلونة في القرعة، والجدير بالذكر انه في موسم 2014 اخرج اتلتيكو مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور الربع نهائي .

استدعي مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني 22 لاعبا لمباراة فريقه أمام فريق برشلونة فى إطار مباريات دوري أبطال أوروبا وشهدت القائمة عودة كلا من أوليفر توريس، خيمينيز وتياغو، وأعلنت الصحيفة المقربة من أسوار النادي أن المدير الفني قام باستدعاء جميع اللاعبين المتاحين له والمصابين أيضا للقائمة المسافرة لإقليم كتالونيا .

وظهر قبل قليل المدير الفني في مؤتمر صحفي مع مدافع الفريق الأسباني جيرارد بكيه، قبل المباراة المرتقبة غدا في إطار منافسة دوري أبطال أوروبا، واكد المدير الفني لويس انريكي انه يجب أن نكون مستعدين لأي شي سلبي أو إيجابي ولا نتوقع أن تسير المباريات كما نريد واكد انه لديه الثقة الكاملة في لاعبيه لتجاوز فريق بحجم فريق أتلتيكو مدريد، واكد المدرب الأسباني أن فريق أتلتيكو مدريد يعتبر من الفرق العملاقة في إسبانيا والعالم .

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد فى بطولة دوري أبطال أوروبا سوف تكون لها طابع خاص للاعب فريق برشلونة التركي اردا توران ولاعب فريق الاتليكو بالسابق كونه سيواجه فريقه السابق، والجدير بالذكر أن التركي لعب للفريق الأسباني اتلتيكو مدريد لمدة أربع سنوات تمكن من تحقيق لقب الدوري الأسباني وكأس السوبر الأسباني ولقب الدوري الأوروبي ولقب كأس السوبر الأوروبي، وخسر فريق الاتلتيكو لقب دوري أبطال أوروبا أمام نظيره فريق ريال مدريد في نهائي مثير بين الفريقين .

سوف نعرض لكم النتيجة النهائية للمباراة وعدد الأهداف في المباراة بين الفريقين وأسماء اللاعبين الذين تمكن منهم من تسجيل الأهداف في مباراة الليلة

تمكن فرناندو توريس من افتتاح التسجيل فى الدقيقة 26 لفريقه أتلتيكو مدريد

وعادل النتيجة مهاجم برشلونة لويس سواريز فى الدقيقة 64

لويس سواريز يعزز نتيجة فريقه برشلونة براسية محكمة في مرمي أوبلاك في الدقيقة 74

تشكيلة برشلونة الرسمية :

  • حراسة المرمي : تير شتيغن
  • خط الدفاع : جوري البا ، ماسكيرانو ، بكيه ، داني الفيش
  • خط الوسط : انيستا ، بوسكيتس ، راكتيتش
  • خط الهجوم : ميسي ، سواريز ، نيمار

تشكيلة أتلتيكو مدريد الرسمية :

  • حراسة المرمي : اوبلاك
  • خط الدفاع : خوان فران ، جودين ، لوكاس ، فليبي لويس
  • خط الوسط : غابي ، كوكي ، كراسكو ، سول
  • خط الهجوم : جريزمان ، توريس

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

  • الساعة20:45 بتوقيت مصر
  • الساعة21:45 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 21:45 بتوقيت الاردن
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

beIN SPORTS 1 HD

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

سعيد الكعبي