المحذوف من منهج الدراسات الاجتماعية الترم الثاني لعام 2016 لجميع الصفوف الدراسية
المحذوف من منهج الدراسات الاجتماعية الترم الثاني لعام 2016

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم على لسان المتحدث الرسمي باسم الوزارة بشير حسن أن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني قد استجاب لمطالب أولياء أمور الطلاب بحذف ما تم اختبار الطلاب فيه فى امتحانات منتصف العام الدراسي وأنه لن يوجد في أسئلة إمتحانات نهاية العام ما درسه الطلاب من مناهج الطلاب وأن مناهج منتصف العام أصبحت مجرد معلومات عامة للطلاب.

من ناحية فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها على الموقع الإلكتروني للوزارة المحذوف من كافة المواد الدراسية ومن هذه المواد التي تخفيف المناهج بها لصفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والاعدادية هي مادة الدراسات الاجتماعية.

حيث أعتمد مستشار مادة الدراسات الاجتماعية حذف الموضوعات والدروس التي درسها الطلاب في شهر فبراير الماضي، ونبه على واضعي أسئلة الامتحانات بكافة سنوات النقل بعدم وضع أسئلة إمتحانات من الموضوعات التي درسها الطلاب في شهر فبراير وأن أسئلة الامتحانات ستتكرز في الموضوعات التى درسها الطلاب في شهرين فقط وهما مارس وإبريل.

أما بالنسبة للمرحلة الثانوية فلن يتم حذف أية موضوعات من منهج الدراسات الاجتماعية وكذلك الصف السادس الابتدائي والثالث الاعدادي.

المحذوف من منهج الدراسات الاجتماعية الترم الثاني لعام 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.