هل تعرف من الرجل الذي شنق صدام حسين ؟
الرئيس العراقي الراحل صدام حسين

بعد إعدام الرئيس الراحل صدام حسين، تعالت صيحات أثناء تنفيذ عملية شنقه مكررةً ( مقتدى – مقتدى – مقتدى )، مما جعل الحكومة العراقية تعلن عن الجلادين الذين نفذوا حكم الاعدام بحق الرئيس العراقي السابق صدام حسين .

حيث أعلنت الحكومة لأول مرة أن واحداً من بين الأشخاص الملثمين الذين نفذوا حكم الاعدام كان الرجل المعروف بزعيم (فرق الموت)، مقتدى الصدر .

وخلال مؤتمر للحكومة العراقية سابقاً بعد تنفيذ حكم الاعدام، صرّحت بأن مقتضى الصدر كان من أحد المنفذين للحكم على الرئيس صدام، حيث قال أحد الشهود هناك أنه رأى مقتضى يرتدي اللثمة في غرفة جانبية قبل تنفيذ الحكم بلحظات، وقد كان سبباً من أسباب الضغط على الحكومة العراقية لتنفيذ الحكم في أول أيام عيد الأضحى، حيث اشترط مقتضى الصدر على الرئيس نور المالكي أن يكون من بين المنفذين لعملية الاعدام، وحصل على موافقة من المالكي بحضور عملية التنفيذ .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحل هو فى إصدار قرار جمهورى ب ضريبة الوفاء للمعلم يدفعها كل من يعمل و تعلم بالمدارس المصرية بواقع 2.5 % إلى 10% من الدخل السنوى و تكون تصاعدية حسب الدخل و يعفى منها فقط الذين لا عمل لهم و أصحاب المعاشات بكل أنواعها المختلفة و المعلمين فقط و توجه حصيلة هذه الضريبة لزيادة مرتبات المعلمين فقط بذلك تتحسن أحوال المعلمين المادية والإجتماعية دون أى أعباء مالية على الدولة أو الحكومة كما يعاقب كل معلم يعطى دروس خصوصية بجريمة الرشوة وفق قانون العقوبات و يعاقب من ليس معلم و يعطى دروس خصوصيةبجريمة النصب و الإحتيال و إنتحال صفة معلم وفق قانون العقوبات و يفصل الطالب أو التلميذ الذى يثبت أخذه درس خصوصى لمدة عام دراسى و يدفع مبلغ لا يقل عن عشرة ألاف جنيه لإعادة قيده فى السنة التالية بذلك تقضى الدولة على الدروس الخصوصية تماما و يتفرغ المعلم تماما للعمل داخل المدرسة فقط فيتقدم التعليم و يرتقى و يشعر الشعب كله بالرضا عن مستوى التعليم و عن الدولة دون أن تتكلف الدولة أى أعباء من أى نوع .

  2. السبع سبع ولو كلت مخالبه والكلب كلب ولو بين السباع ربى فرحمة الله عليك ياسبع العرب ولعنة الله على مقتدى كلب العرب

  3. رحمة الله عليك يا فخر العرب ولعنة الله على الظالمين & الزعيم صدام حسين لن ياتى بعدة زعيم ولن تكون العراق عراق بعدك يا فخر العرب

  4. لعن الله الهدام. ..وحفظ الله السيد القائد المصلح مقتدى العراق ولعنكم الله يا أصحاب الفتن عملاء امريكا …نعم نعم مقتدى نعم نعم للإصلاح نعم نعم للعراق …المضغوطين هههه توفوا عليكم

  5. صدام رجل مسلم نطق بالشهادة ومات له ماله وعليه ما عليه رحمة الله عليه أما أنت يا مقتدى الصدر إن لم تتب ومت على ما أنت عليه عندها لا يجوز أن يذكرك المسلمون إلا ويقولون مقتدى الصدر لعنة الله عليه ومصيرك جهنم وبئس المصير أما صدام فحينما نذكره نقول رحمة الله عليه .

    1. بل لعنه الله على الكلب صدام وعلى كل من يحبه —هل تحبوه لانه ارتكب من الجرائم ما لم يرتكبه فرعون –اذا عرفتموه فانتم معه عبيد للشيطان الرجيم— احباب الملعون هم الذين قدموا عن طيب خاطر ارضهم لداعش وعرضهم لجهاد النكاح واذا لم تكن عراقيا فانبح في موضوع اخر يا نكره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.