طريقة مذهلة ستخلصك من الكرش في يوم واحد.. بالصور
التخلص من الكرش

يطمح الكثيرون في الحصول على بطن ممشوق ومسطح خالي من الدهون المتراكمة التي تعرف بإسم “الكرش” خاصة مع اقتراب فصل الصيف والذهاب للشواطئ والخروج مع الأصدقاء الذي قد يشكل الكرش بلا شك خجل من الظهور به بسبب افساده للقوام الممشوق.

ومع الإنتقال من فصل الشتاء إلى فصل الصيف تظهر زيادة الوزن المتمثلة في البطن، خاصةً مع كسل الشتاء وزيادة تناول الطعام والنوم لفترات طويلة دون ممارسة الرياضة.

ووفقاً للوصفة المصورة التالية والتى قامت بها سيدة مكسيكية، بعد أن اكتسبت بطنها وزناً زائداً بعد الولادة فقد خسرت في ساعات قليلة الكثير من الوزن الزائدة حول منطقة البطن وأصبحت أكثر رشاقة.

وتابعت السيدة التي نشرت الوصفة، بأن هذه الوصفة تعطى نتائج مذهلة إذا ما استخدمت لفترات طويلة، وهي تقوم على وضع غسول مصنوع من الأعشاب البحرية أو الطين على البطن ومن ثم لفها باسترتش التغليف الخاص بالطعام، وبعد ذلك يغطي البلاستيك تماماُ بواسطة ضمادة طويلة، والتي تشبه الرباط الضاغط.

ستلاحظ بعد إجراء التجربة أنك قد خسرت في يوم واحد ما يقارب من 5 سم من منطقة البطن، كذلك يمكن أن تستخدم نفس الوصفة على الأماكن ذات السمنة الموضوعية الأخرى كالأرداف والزراعين.

طريقة مذهلة ستخلصك من الكرش في يوم واحد.. بالصور
طريقة مذهلة ستخلصك من الكرش في يوم واحد.. بالصور848

849

850

851

مواضيع متعلقة

علامات نقص نشاط الغدة الدرقية «زيادة الوزن من بينها»

طريقة التخلص من دهون الأرداف نهائياً بـ 7 خطوات فقط

مشروب طبيعي لتفتيت دهون الكرش بطريقة سحرية في أسبوعين فقط

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام فاضي،،،،،،،،،،،،،،،،،قلل من الاكل وخفف من الدهون والسكريات ونام الليل وشوف النتيجة

  2. يا عيني ..
    ما فيني صدقها لأني جربت شي وصفات متل هاي وما بتعمل فرق بالمرة ولا راح الكرش ولا بلوط وهايني متل المرة الحامل وبعدي بالعشرين !

  3. اشتغلوها جامداوي بس أوجه تستخف بينا لأننا فهمين كل حاجه وحسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.