بالفيديو.. “الغيطي” يكشف عن وجود أسلحة بمزرعة أولاد المستشار “جنينة”.. وعلاقة المصاهرة بينه وبين “القرضاوي”!
محمد-الغيطي

شن الإعلامي “محمد الغيطي”، هجوماً حاداً على المستشار “هشام جنينة” وعلى محاميه، وعلى قناة “الجزيرة”، واصفها بأنها تريد إشعال قضية جنينة، متحدثاً عن وجود لغز كبير بشأن فرم مستندات في الجهاز المركزي للمحاسبات عقب إعفاء “جنينة” من منصبه.

هذا وقد أشار “الغيطي”، بأن المستشار “هشام بدوي” القائم بأعمال رئيس الجهاز شكّل لجنة لوقف عملية فرم المستندات، مضيفاً لوجود علاقة مصاهرة بين المستشار “جنينة” من جهة وبين الشيخ “يوسف القرضاوي” و “سليم العوا” من جهة أخرى، وأنه تم العثور على أسلحة في مزارع بنات رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المقال في الصالحية.

وأضاف “الغيطي” لعلاقات متصلة بين “جنينة” والرئيس المعزول “محمد مرسي” وحركة “حماس”، كاشفاً عن زواج “جنينة” سابقاً زوجة حمساوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتوا مابتزهقوش من التعريص انتوا بتجيبوا كمية الكذب والوساخة دي منين الله يلعن ابو الفلوس اللي مستعبداكو

  2. جنينة مجرم والدليل انة على علاقة بالقرضاوى الشيخ الجليل وسليم العوا الرجل المحترم جدا ومحمد مرسى اللى حبسوة 6 اشهور وحاولوا يلفقوا له اى جريمة ولانة نظيف اليد لم يجدوا سوى التهم الخايبة المقدم بها مرسى للمحاكمة وفوق كدة بنات جنينة عندهم اسلحة فى المزرعة للحراسة ودة الدليل الدامغ على اجرام جنينة وفوق هذا وجدوة يؤدى الصلوات الخمس

  3. لو حتى جنينه نفسه هوا محمد مرسى وقام باظهار قضايا فساد ولا لآ ومن يعترضه فاسد وحرامى دولة الظلم ساعه والشعب مش ساكت والكل هيتحاسب حساب عسير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.