المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016 – موقع وزارة التربية والتعليم
المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016

المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016، اعتمدت وزارة التربية والتعليم قائمة المقررات المحذوفة من المناهج في الترم الثاني 2016، للمراحل الدراسية التي شملها قرار الحذف، وهي مراحل النقل، قرر وزير التربية والتعليم بأن تكون الأجزاء المحذوفة من المناهج للقراءة فقط، على أن لا تدخل ضمن امتحانات نهاية الترم الثاني، وحسبما أشارت الوزارة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم فإن المناهج المحذوفة تشمل مناهج شهر فبراير.

كما تضمن قرار وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، عدم إدراج الأجزاء المحذوفة من المناهج الترم الثاني 2016 اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وكذلك بالنسبة للأجزاء التي شملتها امتحانات نصف الفصل الدراسي الثاني، مشيراً إلى أنها لن تدخل في اختبارات نهاية العام.

المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016، لم يشمل مناهج الشهادات، هذا ما أكده وزير التربية والتعليم، وأعلنته الوزارة رسمياً، مشيراً إلى أنه لن يتم المساس بمناهج الشهادات، وتشمل الصفوف التالية: “الصف السادس الابتدائي، الصف الثالث الإعدادي، الصف الأول والثاني والثاني الثانوي”.

المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، قائمة الأجزاء المحذوفة من المناهج لسنوات النقل خلال موقع وزارة التربية والتعليم:

موقع وزارة التربية والتعليم – المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016

dd11

22

وشددت وزارة التربية والتعليم في بيان لها على جميع مديريات التعليم بكافة المحافظات، بضرورة عدم إدراج المحذوف من المناهج الترم الثاني 2016 في اختبارات نهاية العام، وعدم المساس بمناهج الشهادت الإبتدائية والاعدادية والثانوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.