تردد قناة النايل سبورت النيل الرياضية المصرية 2016 على النايل سات “مباراة الاهلي والزمالك”
تردد قناة النايل سات 2016

تردد قناة نايل سبورت الناقلة لمباريات الدوري المصري على النايل سات والعرب سات، بعد التعديل الأخير لترددات القنوات على النايل سات، نعرض لكم أخر وأحدث تردد قناة النايل سبورت على النايل سات Nile sport، لمتابعي ومحبي مباريات الدوري المصري التي تمتلك حقوق إذاعتها قنوات النيل الرياضية نقدم لكم تردد قناة نايل سبورت الجديد 2016.

قناة النايل سات المصرية تهتم بنقل مباريات بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، وأيضا مباريات المنتخب المصري في تصفيات أمم أفريقيا، والمباريات الودية للمنتخب المصري يتم بثها مباشرة على قناة النايل سبورت، ولهذا يهتم بمعرفة تردد نايل سبورت الكثير من عشاق كرة القدم المصرية.

ظهرت قناة نايل سبورت للشعب المصري من أجل محاربة غلاء الأسعار في مشاهدة المباريات على قنوات بي أن سبورتس الرياضية القطرية، التي تختص بنقل مباريات معظم دوريات العالم ومباريات المنتخبات في مختلف البلدان، لتدخل قناة نايل سبورت من أجل مساعدة المصريين في مشاهدة جميع مباريات المنتخب في تصفيات أمم أفريقيا الحالية.
تهتم قناة النايل سبورت أيضا بنقل جميع مباريات النادي الأهلي ونادي الزمالك في بطولة كأس مصر، وأيضا بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام، وتنفرد أيضا بنقل بعض مباريات الأهلي والزمالك والفرق المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
قناة النايل سبورت قامت بإذاعة مباراة المنتخب المصري أمام منتخب نيجيريا الأخيرة التي استطاع فيها المنتخب المصري الفوز بهدف دون مقابل عن طريق أقدام اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي، وسوف تقوم ببث مباراة تنزانيا والمنتخب المصري الأخيرة في تصفيات أمم أفريقيا التي ضمن الصعود فيها المنتخب المصري بشكل كبير.

مباراة نهائي كأس مصر الاهلي والزمالك

تقوم قنوات النيل الرياضية اليوم بنقل مباراة الاهلي والزمالك في بطولة كأس مصر، نهائي البطولة هذا العام الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية هذا العام نقدم لكم تقرير شامل عنه عبر الرابط التالي:

تردد قناة نايل سبورت الجديد على النايل سات 2016:

التردد: 11842
معدل الترميز: أفقي
27500
3/4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هل تردد قناة النيل للرياضة علي سهيل سات هو نفس ترددها علي النايل سات
    م ان هناك فرق بين الترددين
    وشكرا لسيادتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.