بمناسبة شهر رمضان.. التموين تعلن أخبار هامة للمواطنين بشأن سلع فارق نقاط الخبز
وزير التموين

أعلن رئيس قطاع التخطيط في شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية “ماهر عبد اللطيف” نقلاً عن وزير التموين الدكتور “خالد حنفي”، بأن وزارة التموين تستعد لطرح أكثر من مبادرة لتقديم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل مما هي عليه الآن بمناسبة موسم شهر رمضان المبارك.

وفي هذا السياق، أعلن “عبد اللطيف” بأن وزارة التموين استعدت لضخ السلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان المبارك مثل ياميش رمضان “الزبيب، الكركديه، البلح… جميع مستلزمات رمضان”، لصرفها باستخدام بطاقة التموين بفارق نقاط الخبز.

وأشار بأن وزارة التموين ستقوم بتوفير سلع شهر رمضان للمواطنين بأسعار أقل عن أسعار الأسواق، ليتمكن جميع المواطنين المستفيدين من منظومة التموين الحصول على سلع رمضان بفارق نقاط الخبز اعتباراً من الشهر القادم، وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك.

كما لفت “عبد اللطيف” بأن وزارة التموين تسعى لتوفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بجميع منافذ التموين في كافة المحافظات، بكميات متوفرة لسد احتياجات المواطنين، نظراً لكثافة الإقبال على شراء السلع الغذائية في موسم شهر رمضان، مطمئناً المواطنين بأن السلع ستكون متوفرة بأسعار مخفضة جداً وبكميات كبيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.