جميع مباريات النادي الأهلي في شهر مايو بطولة الدوري والكأس ودوري الأبطال
مباريات الأهلي في إبريل

مباريات النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال افريقيا وكأس مصر خلال الشهر الحالي شهر ابريل، موعدنا مع عدة لقاءات قوية للنادي الأهلي في شهر ابريل، نقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، موعد مباريات الأهلي في الشهر الحالي.

يلتقي النادي الأهلي السبت 3/4/2016 مع مباراة اتحاد الشرطة في الجولة 23 من الدوري المصري، ويخرج النادي الأهلي بعد ذلك لمباراة قوية في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليلاقي ينج أفريكانز يوم 9 ابريل في تمام الثالثة عصرا، ويعود النادي الأهلي مرة أخرى إلى مباريات الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم، من أجل ملاقاة نادي إنبي يوم 19/4/2016، ومباراة الأهلي وانبي في تمام التاسعة مساءا.

بعد ذلك يعود الأهلي إلى البطولة الإفريقية، ومباراة العودة بين الأهلي ويانج أفريكانز في يوم 19/4/2016، ولم يتم تحديد موعد المباراة بعد، يختتم النادي الأهلي هذا الشهر في بطولة الدوري المصري مع مباراة قوية أمام سموحة يوم 24/4/2016، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

أما عن مباراة الكأس للنادي الأهلي، فيلعب الأهلي مباراته في الكأس في دور الـ 16 أمام فريق حرس الحدود يوم 28/4/2016 في تمام الخامسة مساءا، لتنتهي بهذه المباراة مباريات النادي الأهلي في شهر ابريل 2016، نتمنى لكم مشاهدة رائعة لمباريات الأهلي هذا الموسم في الدوري المصري وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف أيضا على مباريات كأس مصر دور الـ 16 ومباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر من هنــا.

مباريات الأهلي في إبريل

تحديث:

يلتقي النادي الاهلي يوم الاربعاء القادم 4/5/2016، مع مباراة قوية ضمن بطولة الدوري المصري، ومباراة الاهلي وحرس الحدود، في الجولة 26 من الدوري المصري، حيث يلتقي مساء الاربعاء في الثامنة والنصف، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن المباراة، قم بزيارة الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.