“وزارة التموين” تعلن عن الفئات السبعة الغير مستحقة لاستخراج البطاقة الذكية لصرف التموين.. تعرف عليهم
البطاقة التموينية الذكية

عرضت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الفئات التي لا تستحق استخراج البطاقة الذكية لصرف المقررات التموينية من السلع المدعمة، وذلك على لسان “رأفت القاضي” رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشي التموين بالقاهرة، وعددهم 7 فئات وهم كالتالي:

  1. العاملون بالحكومة وقطاع الأعمال العام الذين يتجاوز راتبهم 1500 جنيه شهرياً.
  2. أصحاب المعاشات الذين يتجاوزون ما يحصلون عليه من معاش 1200 جنيه شهرياً.
  3. أصحاب المهن الحرة التي يتجاوز ما يحصلون عليه 800 جنيه شهرياً وإذا قل الأجر عن ذلك للحصول على البطاقة التموينية يمكنهم الحصول على شهادة من الشئون الاجتماعية لتقديمها ضمن المستندات إلى مكاتب التموين.
  4. أصحاب النشاط التجاري من خلال بطاقات الرقم القومي مثل صاحب محطة وقود أو محل تجارى وغيرها من الأنشطة التجارية.
  5. الأشخاص المكتوب ببطاقات الرقم القومي صاحب سيارة، واذا لم يكن مالكها عليه الحصول على شهادة من التأمينات الاجتماعية لمعرفة أحقيته في الحصول على البطاقة التموينية من عدمه.
  6. الأجانب ليس لهم الحق في الحصول على البطاقة التموينية وبالنسبة للزوجة المصرية المتزوجة من أجنبي يحق لها ولأبنائها استخراج بطافة تموينية ما عدا الزوج وبالنسبة للزوج المصري المتزوج من أجنبية يحق له ولأبنائه استخراج البطاقة ماعدا الزوجة.
  7. المتزوجة ليس لها الحق في استخراج بطاقة تموينية إلا باسم الزوج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يلسلام امال المرتب يكفى اية ولااية دة كل حاجة ذادت ماخست حتى الليمون بقى بالدولار

  2. يا سيادة الريس انتا متخفش من الشعب المصرى الشعب هو الي انتخبك عشان تحقق وترجع حقنا الي ضاع في بلدنا خاف من الي حواليك الي هي حكومتك مش حكومتنا انتا مش بتتحارب من الخارج انتا بتتحارب من حكومتك والوزراء الي حوليك الي بيخلوك في صوره مش كويسه امام الناس الي عاوزه تعيش وحكومتك بتسرقنا وياسيادت الوزير المحترم خد انتا 1500 جنيه عيش بيهم في الشهر قبل ماتتكلم يا سيادت الوزير العبقري ………………………….هي مصر مش بتتحسن عشان الي زيك فيها

  3. الكلام دة مش صح انتو بتهيجوا الشعب عشان يثور ع الرئيس ولو كان صح وانا استبعد جدا حدوثة يبقا كلام فارغ

  4. يا سياده الوزير المحترم كفايه خراب البلد مش ناقصه شوف اسعار الخضار والفاكها والموصلات وبعدين ابقى حدد مين يستحق ومين لا وهل الموضوع ده ها يطبق على الكل والا المحسوبيه ها تلعب دور زى ما احنا متعودين ارحمو الشعب حرام عليكو ولا انتو بتستعجلو على ثوره الجيع ارحمو من فى الارض يرحمكو من فى السماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.