تشكيلة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم وتردد قناة أم بي سي الرياضية الناقلة لها
مباراة الاتحاد والأهلي الساعة التاسعة مساء

قام اليوم مغردي تويتر الذين سيتابعوا مباراة الأهلي والاتحاد بنشر التشكيلة المتوقعة للفريقين، حيث قد توقع مشجعي الأهلي تشكيلة الفريق كالتالي المسيليم، وأسامة هوساوي، وال فتيل، ومنصور، والزبيدي، وتيسير، وفهد حمد، والمؤشر، وفيتفا، وبصاص، وعمر السومة.

تشكيلة الأهلي اليوم
تشكيلة الأهلي اليوم

وفي الجانب الأخر توقع المغردين تشكيلة الاتحاد في المباراة، وقالوا أنها من المحتمل أن تكون عساف، وماجد، وزياد، وعسيري، خراع، وتمبكتي، وجمال، ومارتن، وفهد، وغامدي، وأخيرا ريفاس، وقد قال البعض أن هذه هي التشكيلة الرسمية إلا أن حسابات الاتحاد والأهلي الرسمية لم تكشف عن التشكيلة الرسمية حتى الآن.

تشكيلة الاتحاد اليوم
تشكيلة الاتحاد اليوم

وفي سياق أخر أكد المغردين أن مباراة الأهلي والاتحاد اليوم سيتم إذاعتها على الهواء مباشرة على قناة أم بي سي الرياضية 1، وتردد هذه القناة على النايل سات هو 11470، والاستقطاب عمودي.

تردد أم بي سي الرياضية
تردد أم بي سي الرياضية

أخر أخبار مباراة الأهلي والاتحاد

كشف مغردين أنهم تم التنسيق بين رابطة مشجعي الناديين وسيتم رفع لافتة حملة بصمة وطن، حيث سنشاهد ذلك في مدرجات الفريقين مع بداية المباراة، وفي سياق متصل تعتبر مباراة الأهلي والاتحاد اليوم مهمة جدا بالنسبة للفريقين، لان الفرق في النقاط بين الفريقين هو خمسة نقاط، ويبقى الأهلي في المركز الأول بينما الاتحاد في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

بالتالي فوز الأهلي سيعزز صدارة الفريق في دوري عبداللطيف جميل، بينما فوز الاتحاد في مباراة اليوم يجعله يقترب من المنافسة بقوة على صدارة الدوري بين الهلال والأهلي.

ترتيب جدول دوري عبداللطيف جميل
ترتيب جدول دوري عبداللطيف جميل

حكم مباراة الأهلى والاتحاد

في نفس السياق أكد الاتحاد السعودي تعيين طاقم تحكيم من أسبانيا في مباراة الأهلي والاتحاد اليوم، حيث سيكون الحكم الأول هو ألبرتو مانيلكو ويساعده جيسوس لوباتو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.